- رياضة

عاجل.. خطوة واحدة تقرب الزمالك من الحصول على توقيع الدينامو .. صحافة نت الجديد



عاجل خطوة واحدة تقرب الزمالك من الحصول على توقيع الدينامو مصر - رياضة ..رحبت إدارة فريق طلائع الجيش بالاستغناء عن خدمات عمرو السيسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للزمالك الزمالك يقترب من ضم عمرو السيسي ووافق... عاجل.. خطوة واحدة تقرب الزمالك من الحصول على توقيع الدينامو .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


رحبت إدارة فريق طلائع الجيش بالاستغناء عن خدمات عمرو السيسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للزمالك.

الزمالك يقترب من ضم عمرو السيسي

ووافق مسؤولو الجيش على رحيل اللاعب للزمالك بشكل مبدئي وقد يتم حسم الصفقة حال وصول عرض يتناسب مع إدارة النادي.

وكم المنتظر أن تشهد الساعات القادمة حسم الصفقة بشكل رسمي إذا توصلا الطرفان لاتفاق نهائي على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد انتهاء العقوبة التي وقعت على النادي في الميركاتو الشتوي الماضي بعدم التعاقد مع أي لاعب.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. خطوة واحدة تقرب الزمالك من الحصول على توقيع الدينامو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة