- اقتصاد

أرامكو للعربية: قدرتنا على نقل الانسكابات البحرية تصل إلى 300 ألف برميل يومياً .. صحافة نت الجديد



أرامكو للعربية قدرتنا على نقل الانسكابات البحرية تصل إلى 300 ألف الصحافة العربية - اقتصاد ..وأشار عبد الكريم في مقابلة مع العربية إلى أنه سيتم التوسع أيضا في حجم التصدير مع رفع الطاقة الإنتاجية لأرامكو السعودية وأضاف أن الناقلات النفطية سيكون لها دور في هذا المجال وذكر... أرامكو للعربية: قدرتنا على نقل الانسكابات البحرية تصل إلى 300 ألف برميل يومياً .. التفاصيل من المصدر العربية نت في المدونة او الخبر التالي .


وأشار عبد الكريم في مقابلة مع "العربية"، إلى أنه سيتم التوسع أيضا في حجم التصدير مع رفع الطاقة الإنتاجية لأرامكو السعودية.

وأضاف أن الناقلات النفطية سيكون لها دور في هذا المجال.

وذكر أن أرامكو قامت بمبادرات ضخمة في تصنيع السفن، منها مجمع الملك سلمان للصناعات البحرية في رأس الخير، وأيضا المجمع الجديد لصناعة صفائح الحديد والمكائن.

وأشار إلى خطط أرامكو لرفع قدرتها البحرية على رفع الانسكابات إلى 500 ألف برميل في اليوم خلال عامين من الآن.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أرامكو للعربية: قدرتنا على نقل الانسكابات البحرية تصل إلى 300 ألف برميل يومياً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد