- نجوم و فن

"نكديين والحياة من غيرهم ممتعة".. هالة فاخر تكشف موقفها من عدم وجود رجل في حياتها بعد تصدرها للتريند .. صحافة نت الجديد



نكديين والحياة من غيرهم ممتعة هالة فاخر تكشف موقفها من عدم وجود مصر - نجوم و فن ..حلت الفنانة هالة فاخر ضيفة على برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي وذلك عبر شاشة قناة on وتحدثت خلال الحلقة غن الكثير من التفاصيل حول حياتها الفنية والشخصية وكان من أبرز... "نكديين والحياة من غيرهم ممتعة".. هالة فاخر تكشف موقفها من عدم وجود رجل في حياتها بعد تصدرها للتريند .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


حلت الفنانة هالة فاخر ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، وذلك عبر شاشة قناة ON، وتحدثت خلال الحلقة غن الكثير من التفاصيل حول حياتها الفنية والشخصية، وكان من أبرز تصريحاتها هو حديثها عن استمتاعها بعدم وجود رجل في حياتها، كما تحدثت عن سبب خلعها للحجاب بعد ارتدائه، مما جعلها تتصدر "مؤشر" البحث جوجل خلال الساعات الماضية.

هالة فاخر

هالة فاخر: الحياة دون رجل ممعتة

وتحدثت الفنانة هالة فاخر خلال حلقتها مع لميس الحديدي، عن موقفها من عدم وجود رجل في حياتها، قائلة:" أنا وحسين ابني عايشين مع بعض وبناتي في نفس المنطقة، بستمتع لما بعمل أكل لحسين، وأشوف طلباته، محبش إن حسين يقيم معايا في البيت هو وزوجته، والحياة من دون رجل ممتعة، وجميلة جدا، وأجيب حد ينكد عليا ليه، هما بيقولوا علينا نكديين، لا هما اللي نكديين على فكرة، بناتي مش مخليني عايزة حاجة، حسين منتهى الحنية معايا، وكل حاجة موجودة".

هالة فاخر 

هالة فاخر تتحدث عن الحجاب

ومن ثم تحدثت الفنانة هالة فاخر عن السبب الذي جعلها ترتدي الحجاب، فقالت:"أنا حسيت إني عايزة اتحجب وما فيش حد أثر عليا ولا روحت دروس دينية، قبل ما اتحجب روحت الحج، وأنا قعدت محجبة نحو 4 أو 5 سنين، وبعدين الشغل بقى محدود، وأنا مش وارثه، ومافيش، لازم أنزل أشتغل، ولما سمعت إن الباروكة بدل الحجاب، قولت أهو تلكيكة، لكن دا مش صحيح طبعًا، واشتغلت شوية بالباروكة".

هالة فاخر 

هالة فاخر تتخلي عن الحجاب بسبب التمثيل

ثم كشفت الفنانة هالة فاخر عن السبب الرئيسي لتخليها عن الحجاب، وعودتها للتمثيل بشعرها مرة أخري، حيث قالت:" حسيت إني نازله الشارع وأنا مش مكمله لبسي، حسيت إني عريانة، اللي بيني كان بين ربنا سبحانه وتعالى، الباروكة بتحلي أكتر، ما هو يا تتحجبي يا إما ما تتحجبيش، كنت في الفترة دي عندي لغبطة، ما بين إني اتحجب وإني أقلع الحجاب، بس أنا لازم أقلع الحجاب علشان أشتغل، وربنا غفور رحيم".

هالة فاخر 

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل "نكديين والحياة من غيرهم ممتعة".. هالة فاخر تكشف موقفها من عدم وجود رجل في حياتها بعد تصدرها للتريند نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن