- منوعات

وفاء كيلاني تعرب عن انزعاجها من تيم حسن..وهذا السبب! .. صحافة نت الجديد



وفاء كيلاني تعرب عن انزعاجها من تيم حسن وهذا السبب الإمارات - منوعات ..متابعة نازك عيسى أعربت الاعلامية المصريةوفاء الكيلاني عن انزعاجها من زوجها الفنان السوري تيم حسن بسبب أنه لا يترك خلفه أي خطأ فهو يتمتع بموهبة جميلة وأثناء مشاهدة أي عمل له... وفاء كيلاني تعرب عن انزعاجها من تيم حسن..وهذا السبب! .. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .


متابعة: نازك عيسى

أعربت الاعلامية المصريةوفاء الكيلاني عن انزعاجها من زوجها الفنان السوري تيم حسن بسبب أنه لا يترك خلفه أي خطأ، فهو يتمتع بموهبة جميلة وأثناء مشاهدة أي عمل له تتمنى أن تكتشف خطأ معين له لكن لا يوجد. وأضافت الكيلاني خلال عرض فيلم الهيبة أنها لم تحاول ان تستبق أحداث الفيلم عن طريق معرفة التفاصيل من تيم حسن خاصة انها المتلقي بالنسبة له ويهمه رأيها. وتابعت أن تيم يحب دائمًا أن يفاجئها بأشياء غير متوقعة وهي تحرص على ابداء رأيها بصراحة. وشدّدت وفاء على أنها من أكبر المعجبين بسلسلة “الهيبة”، وكانت شغوفة بمتابعة كافة الاحداث.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاء كيلاني تعرب عن انزعاجها من تيم حسن..وهذا السبب! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات