- اخبار عربية

إطلاق مبادرة استبدال أجهزة التكييف القديمة “الشباك” بأخرى جديدة بخصم 1000 ريال .. صحافة نت الجديد



إطلاق مبادرة استبدال أجهزة التكييف القديمة الشباك بأخرى جديدة السعودية - اخبار عربية ..المناطق واس انطلقت اليوم مبادرة 8220 استبدال أجهزة التكييف الشباك 8221 التي قام على إعدادها وتنفيذها المركز السعودي لكفاءة الطاقة 8220 كفاءة 8221 بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات... إطلاق مبادرة استبدال أجهزة التكييف القديمة “الشباك” بأخرى جديدة بخصم 1000 ريال .. التفاصيل من المصدر صحيفة المناطق في المدونة او الخبر التالي .


المناطق_واس

انطلقت اليوم مبادرة “استبدال أجهزة التكييف الشباك” التي قام على إعدادها وتنفيذها المركز السعودي لكفاءة الطاقة “كفاءة”، بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة وذلك ضمن مبادرات برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية “ندلب” في خطوة تهدف إلى تحفيز المواطنين على استبدال أجهزة التكييف “الشباك” القديمة بأجهزة جديدة أعلى كفاءة فضلاً عن دعم وتشجيع الصناعة الوطنية في المملكة.

وتسهم المبادرة في ترشيد استهلاك الطاقة بالمنازل من خلال تحفيز المواطنين على استبدال مكيفات الشباك القديمة بمكيفات جديدة ذات استهلاك أقل وبمبلغ محفز قيمته 1000 ريال يتم خصمه من قيمة المكيف الجديد, إضافة إلى تقديم خدمة التوصيل والتركيب مجاناً، حيث تتم عملية الاستفادة بشكل مبسط من خلال التوجه إلى متاجر بيع الأجهزة الكهربائية المشاركة في المبادرة؛ والشراء بشكل مباشر أو من خلال الطلب إلكترونياً من مواقع المتاجر المشاركة.

وسيتم تنفيذ المبادرة ابتداءً من مدينة الرياض كمرحلة أولية بمشاركة أكثر من 60 متجراً، ليتم تعميم التجربة وأخذ الدروس المستفادة وإطلاقها بعد ذلك بشكل كامل لتشمل جميع مناطق المملكة، وللمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للمبادرة https://estbdal.seec.gov.sa .



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إطلاق مبادرة استبدال أجهزة التكييف القديمة “الشباك” بأخرى جديدة بخصم 1000 ريال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية