- نجوم و فن

مي العيدان تطلب الدعاء لـ حسن البلام .. صحافة نت الجديد



مي العيدان تطلب الدعاء لـ حسن البلام السعودية - نجوم و فن ..تعرض الفنان الكويتي حسن البلام لوعكة صحية مفاجأة تم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات دون الكشف عن طبيعة مرضه إذ أخذ أصدقاؤه بالدعاء له عبر حساباتهم الشخصية مرض حسن البلام ونشرت... مي العيدان تطلب الدعاء لـ حسن البلام .. التفاصيل من المصدر صحيفة المواطن في المدونة او الخبر التالي .


تعرض الفنان الكويتي حسن البلام، لوعكة صحية مفاجأة، تم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات، دون الكشف عن طبيعة مرضه، إذ أخذ أصدقاؤه بالدعاء له عبر حساباتهم الشخصية.

مرض حسن البلام 

ونشرت مي العيدان صورة حسن البلام على فراش المرض داخل المستشفى، مع تعليق: “اللهم شافي وعافي أخونا الفنان حسن البلام حيث يرقد بالمستشفى.. اللهم اكسوه برداء الصحة والعافية. وإن شاء الله ترجع تنور بيتك وعايلتك بوعلي ما اتشوف شر.. جدامك العافية إن شاء الله”.وأقلقت الصورة جمهور ومحبي الفنان الكويتي، وانهالت التعليقات التي تدعو له بالشفاء.

اليوم الوطني

وقد حرص حسن البلام مؤخرًا على توجيه التهنئة لجمهوره بمناسبة اليوم الوطني السعودي، عبر حسابه بموقع إنستجرام، متمنيًا المزيد من الفرح والتطور للسعودية ولشعبها بقيادة ملكها سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، مبينًا احتضان السعودية له في أصعب الأزمات، وأرفقها بصورته يقبّل العلم السعودي. تعليقك على الخبرلن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني|الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مي العيدان تطلب الدعاء لـ حسن البلام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن