- رياضة

من يخطف الصدارة.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل بداية الجولة الثامنة .. صحافة نت الجديد



من يخطف الصدارة تعرف على جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل بداية مصر - رياضة ..يستعرض لكم الفجر الرياضي جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز قبل انطلاق منافسات الجولة الثامنة من الكالتشيو الإيطالي حيث يترقبه كثير من متابعي كرة القدم في كل مكان وتنطلق منافسات... من يخطف الصدارة.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل بداية الجولة الثامنة .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


يستعرض لكم" الفجر الرياضي"، جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز قبل انطلاق منافسات الجولة الثامنة من الكالتشيو الإيطالي، حيث يترقبه كثير من متابعي كرة القدم في كل مكان.

وتنطلق منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي، يوم السبت القادم الموافق الحادي من شهر أكتوبر المُقبل.

رتيب الدوري الإيطالي قبل بداية مباريات الجولة الثامنة

ويتعزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن أتالانتا صاحب المركز الثاني، وفيما يلي باقي ترتيب جدول الدوري الإيطالي:

1 نابولي، 17 نقطة.

2 أتالانتا، 17 نقطة.

3 أودينيزي، 16 نقطة.

4 لاتسيو، 14 نقطة.

5 ميلان، 14 نقطة.

6 روما، 13 نقطة.

7 إنتر ميلان، 12 نقطة.

8 يوفنتوس، 10 نقاط.

9 تورينو، 10 نقاط.

10 فيورنتينا، 9 نقاط.

11 ساسولو، 9 نقاط.

12 سبيزيا، 8 نقاط.

13 ساليرنتيانا، 7 نقاط.

14 إيمبولي، 7 نقاط.

15 ليتشي، 6 نقاط.

16 بولونيا،6 نقاط.

17 فيرونا، 5 نقاط.

18 مونزا، 4 نقاط.

19 كريمونيسي، نقطتان.

20 مونزا، نقطتان.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل من يخطف الصدارة.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل بداية الجولة الثامنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة