- اقتصاد

‎دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي تختتم جولتها الترويجية في ثلاث مدن هندية .. صحافة نت الجديد



دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي تختتم جولتها الترويجية في ثلاث مدن الإمارات - اقتصاد ..أبوظبي في 28 سبتمبر وام اختتمت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي بنجاح جولتها الترويجية زوروا أبوظبي في الهند بمشاركة 28 من الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة في أبوظبي بما في... ‎دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي تختتم جولتها الترويجية في ثلاث مدن هندية .. التفاصيل من المصدر وكالة أنباء الإمارات في المدونة او الخبر التالي .


أبوظبي في 28 سبتمبر / وام / اختتمت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بنجاح جولتها الترويجية "زوروا أبوظبي" في الهند، بمشاركة 28 من الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة في أبوظبي، بما في ذلك شركات طيران رئيسية وسفن سياحية وفنادق ومعالم سياحية وشركات إدارة الوجهات، وبحضور ما يزيد على 800 من أبرز العاملين بقطاع السفر والعطلات الخارجية ومنظمي الاجتماعات والمؤتمرات وأنشطة الحوافز في ثلاث مدن هندية، نيودلهي ومومباي وبنجالور.

وشهدت الجولة جدولاً حافلاً باللقاءات والاجتماعات وورش العمل وفعاليات التواصل وسلطت من خلال ست فعاليات الضوء على التجارب والعروض والجولات السياحية في العاصمة الإماراتية، وبحثت سبل ترسيخ علاقات تعاون طويلة المدى مع الشركاء في هذا السوق الكبير، وتضمنت أيضاً سلسلة من العروض التقديمية والفقرات التراثية عن صناعة العطور التقليدية، مع التركيز على المقومات الترفيهية والثقافية وبرامج سياحة الأعمال والحوافز. واستضافت الدائرة أيضاً حفلات عشاء في فندق "ذا أوبيروي" /نيودلهي/، وفندق "آي تي سي جاردينيا" التابع لعلامة لكشري كولكشن /بنجالور/، وفندق "فور سيزونز" /مومباي/، بحضور كوكبة من رواد قطاع السفر والسياحة في الهند.

واستعرضت الدائرة، خلال الجولة التي استمرت أسبوعاً، أهم التجارب الملهمة ومعالم الجذب في الإمارة، بما في ذلك جزيرة ياس، التي تحتضن عدداً من المدن الترفيهية العالمية الحائزة على جوائز مثل "ياس ووترورلد" و"عالم وارنر براذرز أبوظبي" و"عالم فيراري أبوظبي"، أول مدينة ترفيهية مغطاة تحمل علامة فيراري.

وتعرف الحضور كذلك على الإطار الزمني للانتهاء من المشاريع الجاري تطويرها حالياً، وجدول فعاليات أبوظبي المفعمة بالبهجة والمرح، والتي تشمل عرض مسرحية برودواي الموسيقية "الأسد الملك"، واستضافة مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2022 للمرة الأولى في منطقة الخليج العربي، ونزالات "يو إف سي 281"، وحفل الموسيقار العالمي إيه آر رحمان الحائز على جائزة أوسكار.

وتعتزم دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي ومكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض بالتعاون مع "إكسبيرينس هب" تنظيم الجولة الترويجية في الهند سنوياً، بما يعكس أهمية هذا السوق ضمن الاستراتيجية السياحية للإمارة.

وقال مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض: "منحتنا هذه الجولة فرصة التواصل المباشر مع شركائنا في قطاع السفر والسياحة في الهند، وتعريفهم بأفضل ما في أبوظبي من تجارب ومعالم مذهلة ..وتعتبر الهند من أكبر أسواقنا السياحية الخارجية، وأحد الروافد الرئيسية لزوارنا من سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. ونسعى خلال الجولة الترويجية إلى دعم شركائنا من الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة، وزيادة الوعي بوجهتنا، ولقاء وكلاء السفر وبرامج سياحة الأعمال في الهند، وتقديم مبادرتنا "فرص أبوظبي" التي توفر باقات حوافز إضافية لمنظمي الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض في الإمارة، إلى جانب برنامجنا الجديد لمكافآت وكالات سياحة الأعمال. وتساهم جميع هذه المبادرات في تأكيد ريادة أبوظبي على خريطة الوجهات المفضلة في المنطقة، وتمهد الطريق أمامنا لاستقطاب المزيد من الزوار الهنود".

من جانبه، قال ليام فندلي، الرئيس التنفيذي لشركة "إكسبيرينس هب"، التابعة لشركة "ميرال" والمسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية الدولية لجزيرة ياس: "يسعدنا لقاء شركائنا من وكالات السفر والسياحة ومنظمي فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، ومشاركة آخر المستجدات حول جزيرة ياس ومجموعة العروض والفعاليات والتجارب المصممة خصيصاً للسوق الهندي ..وتلتزم "إكسبيرينس هب" بدعم شركائها بالمعلومات عن تجارب ياس الاستثنائية، ونطمح لتعزيز علاقات التعاون الحالية بينما نستقبل موسماً سياحياً جديداً ينبض بأفضل فنون الترفيه والعروض الموسيقية والمواجهات الرياضية".

وشهدت الجولة الترويجية "زوروا أبوظبي" عقد أكثر من 7000 لقاء فردي عبر المدن الثلاث ..كما أتيحت الفرصة للحضور للفوز بـ 20 باقة لقضاء العطلات في أبوظبي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ‎دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي تختتم جولتها الترويجية في ثلاث مدن هندية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد