- منوعات

result Sudan هنا رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 عبر موقع التربية والتعليم .. صحافة نت الجديد



result sudan هنا رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 السعودية - منوعات ..تستعد وزارة التربية والتعليم في السودان خلال الساعات القادمة لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 وذلك بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح في الكنترولات وفق ا لتصريحات... result Sudan هنا رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 عبر موقع التربية والتعليم .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


تستعد وزارة التربية والتعليم في السودان خلال الساعات القادمة لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 وذلك بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح في الكنترولات وفقًا لتصريحات المسئولين في الوزارة خلال وسائل الإعلام المحلية في السودان، بعد التساؤلات الكثيرة من الطلاب وأولياء أمورهم عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 التي طال انتظرها خلال الفترة الماضية وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 في جميع الولايات برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في السودان، موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022، والتي من المقرر إعلانها رسميًا يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر الجاري فور الإنتهاء من المؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده بمقر الوزارة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بحضور قيادات وزارة التربية والتعليم لإعلان تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية العامة وأسماء الطلاب الأوائل على مستوى الولايات السودانية، وتصدرت الترند الأول علي مؤشرات البحث في جوجل.

نتيجة الشهادة الثانوية

مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة السودان 2022

ومن المقرر أن يتم إذاعة مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية السوادنية علي جميع القنوات المحلية التابعة للدولة في السودان، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا ويعقب ذلك إعلان الوزارة نتيجة إتمام الثانوية العامة للقسم العلمي والأدبي، حيث سيتم تفعيل الموقع الإلكتروني المخصص لإعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2022 السودان من خلال الدخول برقم الجلوس لمعرفة النتائج.

نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس

وأدى الطلاب في مرحلة اتمام الشهادة الثانوية السودانية، امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، خلال شهر يونيو الماضي وحيث عقدت الإمتحانات وسط إجراءات أمنية مشددة من جانب وزارة التربية والتعليم في جميع الولايات وتأمين قوات الشرطة والجيش لمقرات الإمتحانات

وبلغ عدد الطلاب في الشهادة الثانوية السودانية  هذا العام بلغ 536 ألفا و614 طالبا وطالبة داخل وخارج السودان. وعقدت الامتحانات في الشهادة السودانية في 4252 مركزا منها 18 مركزا خارج البلاد. بلغ عدد طلاب المساق الأكاديمي 514 ألفا و346 طالبا طالبة والصناعي 6315 والتجاري 3195 والنسوي 509 والزراعي 176 والأهلي 3851 والقراءات 101. وبلغ طلاب المسار الحرفي 8100 طالب علي مستوي الولايات السودانية ونتابع معكم لحظة بلحظة أي الأخبار الخاصة بإعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022.

رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022

وإليكم خطوات استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 من خلال الدخول علي الرابط التالي وتنفيذ الخطوات المطلوبة لمعرفة نتيجة الشهادة الثانوية السودانية وهي كالتالي:

أولًا: الدخول علي موقع نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022.

ثانيًا: ثم عليك إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.

ثالثًا: عليك القيام بالنقر علي كلمة بحث لمعرفة النتيجة.

رابعًا: ثم عليك القيام بالإنتظار قليًلا لمعرفة النتيجة.

إجازة المولد النبوي بالسعودية 1444/2022



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل result Sudan هنا رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 عبر موقع التربية والتعليم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات