- العالم

روسيا توقف إصدار جوازات سفر للأشخاص المشمولين بالتعبئة العسكرية .. صحافة نت الجديد



روسيا توقف إصدار جوازات سفر للأشخاص المشمولين بالتعبئة العسكرية الإمارات - العالم ..ت ت الحجم الطبيعي أعلنت موسكو أنها لن تصدر جوازات سفر للروس المشمولين بالتعبئة العسكرية على ما كتبت بوابة الكترونية حكومية الأربعاء وسط تصاعد المخاوف من فرض قيود على السفر... روسيا توقف إصدار جوازات سفر للأشخاص المشمولين بالتعبئة العسكرية .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت موسكو أنها لن تصدر جوازات سفر للروس المشمولين بالتعبئة العسكرية، على ما كتبت بوابة الكترونية حكومية الأربعاء، وسط تصاعد المخاوف من فرض قيود على السفر ومغادرة عشرات آلاف الأشخاص البلاد.

وذكرت بوابة المعلومات الالكترونية "إذا استدعي مواطن للخدمة العسكرية أو تلقى استدعاء (للتعبئة)، سيُرفض طلبه الحصول على جواز سفر".

وأضافت أن الأشخاص الذي لن يحصلوا على جوازات سفر سيُبلغون بالفترة التي سيستمر فيها تطبيق الإجراء.

منذ إعلان الرئيس فلاديمير بوتين التعبئة الجزئية لدعم الجيش الروسي في أوكرانيا، عبر عشرات آلاف الأشخاص إلى دول مجاورة هربا من الخدمة العسكرية.

وتخوف كثيرون من منع الرجال في الفئة العمرية الخاصة بالخدمة العسكرية، من مغادرة البلاد وسط تقارير عن إعادة البعض منهم.

وأقلية من الروس يحملون جوازات سفر تسمح لهم بمغادرة البلاد.

وتطبق موسكو نظام "جوازات سفر داخلية"، وهي وثيقة تستخدم كنوع من بطاقة الهوية ويُسمح بها في عدد من الجمهوريات السوفييتية السابقة.

ولم تذكر البوابة الالكترونية أي قيود بشأن إصدار هذه الوثائق.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا توقف إصدار جوازات سفر للأشخاص المشمولين بالتعبئة العسكرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم