- اقتصاد

هيئة السوق السعودية توافق على طرح 30% من متاجر السيف للإدراج بالسوق الرئيسية .. صحافة نت الجديد



هيئة السوق السعودية توافق على طرح 30 من متاجر السيف للإدراج السعودية - اقتصاد ..الرياض ـ مباشر أعلنت هيئة السوق المالية السعودية عن موافقتها على طلب شركة متاجر السيف للتنمية والاستثمار بطرح 10 5 مليون سهم من أسهمها للاكتتاب العام تمثل 30 من رأس المال على أن... هيئة السوق السعودية توافق على طرح 30% من متاجر السيف للإدراج بالسوق الرئيسية .. التفاصيل من المصدر موقع مباشر في المدونة او الخبر التالي .


الرياض ـ مباشر: أعلنت هيئة السوق المالية السعودية عن موافقتها على طلب شركة متاجر السيف للتنمية والاستثمار بطرح 10.5 مليون سهم من أسهمها للاكتتاب العام تمثل 30% من رأس المال، على أن يتم نشر نشرة الإصدار قبل موعد بداية الاكتتاب بوقت كاف.

وأوضحت هيئة السوق المالية، في بيان لها اليوم الأربعاء أنه يجب ألا ينظر إلى موافقتها على طرح أسهم الشركة على أنها مصادقة على جدوى الاستثمار في الطرح أو في أسهم الشركة المعنية، حيث إن قرار الهيئة بالموافقة على الطلب يعني أنه قد تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية.

واشارت إلى أن موافقة الهيئة على الطلب تعتبر نافذة لفترة (6) أشهر من تاريخ قرار مجلس الهيئة، وتعد الموافقة ملغاة في حال عدم اكتمال طرح وإدراج أسهم الشركة خلال هذه الفترة.

ودعت هيئة السوق المالية السعودية المستثمرين للاطلاع على نشرة الإصدار قبل اتخاذ قرار الاستثمار من عدمه، بما في ذلك البيانات المالية للشركة ومعلومات وافية عن نشاطها وإدارتها.

وأكدت الهيئة، أن قرار الاكتتاب من دون الاطلاع على نشرة الإصدار ودراسة محتواها، قد ينطوي على مخاطر عالية، لذا يجب على المستثمر الاطلاع على نشرة الإصدار، التي تحتوي معلومات تفصيلية عن الشركة والطرح وعوامل المخاطرة، ودراستها بعناية للتمكن من تقدير مدى جدوى الاستثمار في الطرح من عدمه في ظل المخاطر المصاحبة.

وقالت إنه في حال تعذر فهم محتويات نشرة الإصدار، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له.

اضغط هنا

ترشيحات:

موجودات المركزي السعودي ترتفع 6.76% خلال شهر أغسطس على أساس سنوي

سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً 1.39%.. وسط صعود شبه جماعي للقطاعات

الشورى السعودي يقر تعديلات بمشروع نظام المعالجات التجارية في التجارة الدولية

السعودية والسنغال توقعان اتفاقية لتأسيس مجلس أعمال مشترك لتعزيز التجارة البينية



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة السوق السعودية توافق على طرح 30% من متاجر السيف للإدراج بالسوق الرئيسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد