- اخبار عربية

سياسي مصري يتحدث عن "حظ مهبب" بزيارة سرية للجزائر (فيديو) .. صحافة نت الجديد



سياسي مصري يتحدث عن حظ مهبب بزيارة سرية للجزائر فيديو قطر - اخبار عربية ..استذكر السياسي المصري مصطفى الفقي موقفا محرجا وقع لوفد مصري رسمي خلال زيارة سرية للجزائر إبان فترة توقيع القاهرة اتفاقية كامب ديفيد مع الاحتلال ومقاطعتها من قبل الدول العربي... سياسي مصري يتحدث عن "حظ مهبب" بزيارة سرية للجزائر (فيديو) .. التفاصيل من المصدر عربي21 في المدونة او الخبر التالي .


استذكر السياسي المصري مصطفى الفقي، موقفا محرجاوقع لوفد مصري رسمي خلال زيارة سرية للجزائر، إبان فترة توقيع القاهرة اتفاقيةكامب ديفيد مع الاحتلال، ومقاطعتها من قبل الدول العربي.وخلال لقاء تلفزيوني، قال الفقي، إن الوفد كانمكونا من أسامة الباز، وأنا، وجلسنا في الجزائر لمدة أسبوع مع كافة المسؤولين،وتحدثنا عن الكثير في الأسبوع.ولفت إلى أن الترحيب كان كبيرا بالوفد، لكن كانلابد على أن تكون الزيارة سرية وغير معلنة، لأن الرأي العام في الجزائر معارض للاتفاقيةمع إسرائيل.ولفت إلى أنه وخلال العودة للقاهرة، أثناء الاتجاهإلى سلم الطائرة، شاهدنا وفد فلسطيني، وكشفوا عن الأمر، ورغم محاولة الباز التبريربأن الزيارة لأسباب ثقافية قديمة، إلا أن الفلسطينيين عرفوا الأمر، وكان "حظنامهبب، إنهم اكتشفوا الأمر رغم أن الزيارة سرية".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سياسي مصري يتحدث عن "حظ مهبب" بزيارة سرية للجزائر (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية