- اخبار عربية

في لقاء ساخن بصنعاء.. ”المشاط” يحلف ما يصرف ريال واحد من مرتبات الموظفين .. صحافة نت الجديد



في لقاء ساخن بصنعاء المشاط يحلف ما يصرف ريال واحد من مرتبات اليمن - اخبار عربية ..كشف مصادر مطلعة اليوم الأربعاء عن أن رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى التابع لجماعة الحوثي مهدي المشاط أقسم بيمنين مغلظ إنه لن يصرف ريال واحد من مرتبات موظفي الدولة المنقطعة... في لقاء ساخن بصنعاء.. ”المشاط” يحلف ما يصرف ريال واحد من مرتبات الموظفين .. التفاصيل من المصدر المشهد اليمني في المدونة او الخبر التالي .


كشف مصادر مطلعة، اليوم الأربعاء، عن أن رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى التابع لجماعة الحوثي، مهدي المشاط، أقسم بيمنين مغلظ إنه لن يصرف ريال واحد من مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ سنوات.وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن المشاط أقسم بعصبية خلال لقائه مع المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، إنه لن يصرف أي ريال من المرتبات إذا لم تصرفها الحكومة اليمنية المعترف بها من الإيرادات النفطية.وكان المشاط خلال لقائه في العاصمة صنعاء مع المبعوث الأممي الخاص الى اليمن هانس غروندبرغ والوفد المرافق له، قال إن صرف مرتبات موظفي الدولة ومعاشات المتقاعدين مطلب أساسي؛ وإذا لم يتحقق ذلك وتتحسن مزايا الهدنة فلن نقبل بتجديدها؛ حد تعبيره.و وصل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، هانس غروندبرغ، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة صنعاء قادمًا من مسقط لبحث تمديد الهدنة وتوسيعها مع قيادة جماعة الحوثي.وتُعد زيارة غروندبرغ إلى العاصمة صنعاء هي الثانية له منذُ توليه منصبه في مساع لتحقيق إختراق في ملف المرتبات وطرقات تعز بموجب تفاهمات الهدنة التي ستنتهي في 2 أكتوبر المقبل، والتي دخلت حيز التنفيذ في 2 أبريل الماضي وتم تمديدها مرتين لمدة شهرين في كل مرة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل في لقاء ساخن بصنعاء.. ”المشاط” يحلف ما يصرف ريال واحد من مرتبات الموظفين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية