- نجوم و فن

أدهم نابلسي يظهر يإطلالة شبابية ويعد محبيه بعد غياب بالإجابة عن أسئلتهم-بالصورة .. صحافة نت الجديد



أدهم نابلسي يظهر يإطلالة شبابية ويعد محبيه بعد غياب بالإجابة عن لبنان - نجوم و فن ..ونشر نابلسي صورة جديدة له بدا فيها بإطلالة شبابية وارتدى بذلة كحلية اللون وقميصا فاتحا واحتفظ بذقنه لكنها كانت مشذبة وعرض على متابعيه أن يختار أسئلة يطرحونها ويجيب عليها بفيديو... أدهم نابلسي يظهر يإطلالة شبابية ويعد محبيه بعد غياب بالإجابة عن أسئلتهم-بالصورة .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


ونشر نابلسي صورة جديدة له بدا فيها بإطلالة شبابية وارتدى بذلة كحلية اللون وقميصاً فاتحاً واحتفظ بذقنه لكنها كانت مشذبة وعرض على متابعيه أن يختار أسئلة يطرحونها ويجيب عليها بفيديو يطل به عليهم.وكتب "السلام عليكم، إن شاء الله تكونوا بخير"، مضيفًا "رح أختار أسئلة من التعليقات وأجاوب عليها بفيديو قريباً إن شاء الله".وأثار فضول المتابعين ما إذا كان أدهم ينوي العودة عن اعتزاله والغناء مجدداً، وماذا عن تحضيراته والعمل الذي ينوي القيام به بعد الاعتزال؟ ووإذا تواصل معه أحد ليغني مجدداً، وحتى إذا كان التقى ببعض الفنانين في هذه الفترة.كما جاء في بعض الأسئلة إن كان يعتزم دراسة أحكام التجويد والتلاوة؟.وقد ظهر أدهم نابلسي منذ أشهر برفقة عدد من الفنانين الأمر الذي جعل اسمه يتصدر العناوين في الإعلام ووسائل التواصل وحرّك التساؤلات حول إمكانية عودته عن الاعتزال.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أدهم نابلسي يظهر يإطلالة شبابية ويعد محبيه بعد غياب بالإجابة عن أسئلتهم-بالصورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن