- اقتصاد

عُمان تسعى لتعميق بورصتها مع ازدهار الاكتتاب في الخليج .. صحافة نت الجديد



ع مان تسعى لتعميق بورصتها مع ازدهار الاكتتاب في الخليج الصحافة العربية - اقتصاد ..سلطنة ع مان مستشارين لبورصتها المالية في إطار الجهود المستمرة لجذب المزيد من الإدراجات وهي أحدث محاولة من جانب الدولة الخليجية لتعميق أسواقها المالية وسط طفرة إقليمية في مبيعات... عُمان تسعى لتعميق بورصتها مع ازدهار الاكتتاب في الخليج .. التفاصيل من المصدر العربية نت في المدونة او الخبر التالي .


سلطنة عُمان مستشارين لبورصتها المالية في إطار الجهود المستمرة لجذب المزيد من الإدراجات، وهي أحدث محاولة من جانب الدولة الخليجية لتعميق أسواقها المالية وسط طفرة إقليمية في مبيعات الأسهم الجديدة.

وقالت البورصة في بيان "تهدف بورصة مسقط إلى ترويج الطروحات العامة وتنويع حلول أسواق رأس المال وتشجيع الاستثمار".

عُمان والبحرين هما الدولتان الوحيدتان في دول مجلس التعاون الخليجي الست اللتان لم تصنفهما شركة MSCI كأسواق ناشئة.

كما انضمت بورصة مسقط إلى منصة تعرف باسم "تبادل" ستمكن الشركات المدرجة في البورصة العمانية من التداول في بورصتي أبو ظبي والبحرين لتعزيز السيولة ، وفقًا لبيان منفصل يوم الأربعاء.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عُمان تسعى لتعميق بورصتها مع ازدهار الاكتتاب في الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد