- العالم

تدريب بحري مصري فرنسي في المتوسط .. صحافة نت الجديد



تدريب بحري مصري فرنسي في المتوسط الإمارات - العالم ..القاهرة في 28 سبتمبر وام نفذت القوات البحرية المصرية والفرنسية تدريبا بحريا عابرا بنطاق الأسطول الشمالي بالبحر المتوسط باشتراك الفرقاطة المصرية طراز جوويند الفاتح مع الفرقاطة... تدريب بحري مصري فرنسي في المتوسط .. التفاصيل من المصدر وكالة أنباء الإمارات في المدونة او الخبر التالي .


القاهرة في 28 سبتمبر/وام/ نفذت القوات البحرية المصرية والفرنسية تدريباً بحرياً عابراً بنطاق الأسطول الشمالي بالبحر المتوسط، باشتراك الفرقاطة المصرية طراز جوويند /الفاتح/ مع الفرقاطة الفرنسية /ACONIT/.

وأوضح المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ في بيان اليوم، أن التدريب تضمن تنفيذ مجموعة من الأنشطة المختلفة، منها تبادل الموقف العملياتي بمسرح العمليات البحري المشترك، والتدريب على العمل المتجانس ضمن قوة مشتركة مكلفة بمهام حفظ الأمن البحري بغرض مجابهة التهديدات الخاصة بتدفق التجارة العالمية وحرية الملاحة البحرية بالمناطق ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى تنفيذ تمارين تشكيلات الإبحار التكتيكية.

وام/قر



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تدريب بحري مصري فرنسي في المتوسط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم