- العالم

رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يبحث في الرياض جهود السلام .. صحافة نت الجديد



رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يبحث في الرياض جهود السلام الإمارات - العالم ..بحث وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي في مقر إقامته في الرياض الجهود الرامية إلى تحقيق السلام... رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يبحث في الرياض جهود السلام .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


بحث وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي في مقر إقامته في الرياض، الجهود الرامية إلى تحقيق السلام في اليمن. وذكرت وكالة الأنباء السعودية"واس" الأربعاء أن "العليمي استقبل في مقر إقامته، خلال زيارته الخاصة للمملكة، الأمير خالد بن سلمان، حيث جرى استعراض المجهودات الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في اليمن، وبحث المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية والجهود المبذولة تجاهها".

وأكد وزير الدفاع السعودي "دعم التحالف بقيادة المملكة لمجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية، ومباركته مبادرات المجلس الإيجابية مع المجتمع الدولي لإحلال الأمن والسلام والاستقرار في اليمن، وإنهاء الأزمة اليمنية، للوصول إلى حلٍّ سياسي شامل ينقل اليمن للسلام والتنمية".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يبحث في الرياض جهود السلام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم