- منوعات

التأشيرة التعليمية بمنصة ادرس في السعودية .. صحافة نت الجديد



التأشيرة التعليمية بمنصة ادرس في السعودية السعودية - منوعات ..التأشيرة التعليمية فقد تم الإعلان من جانب وزارة التعليم عن إطلاق التأشيرة التعليمية من خلال منصة ادرس في السعودية التي بدورها تعمل علي خدمة الطلبة من أكثر من 160 دولة مختلفة وقد... التأشيرة التعليمية بمنصة ادرس في السعودية .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


التأشيرة التعليمية، فقد تم الإعلان من جانب وزارة التعليم عن إطلاق التأشيرة التعليمية من خلال منصة “ادرس في السعودية”، التي بدورها تعمل علي خدمة الطلبة من أكثر من 160 دولة مختلفة، وقد أكدت الوزارة بأن التأشيرة التعليمية تعمل علي رفع الجودة الخاصة بالعملية التعليمية والعمل علي تحسين مخرجات البحث والابتكار، بالإضافة إلى ذلك تقديم المملكة بوصفها وجهة تعليمية جاذبة، ومن الجدير بالذكر بأن منصة ادرس في السعودية من المنصات التعليمية الهامة في المملكة، حيث تتيح المملكة العربية السعودية الفرص لكافة الطلاب من جميع أنحاء العالم للدراسة في جميع الجامعات المميزة داخل أراضيها، وسوف نوضح لكم مميزات التأشيرة التعليمية.

التأشيرة التعليمية

أوضحت وزارة التعليم بأن للتأشيرة التعليمية مزايا هامة تشمل تسجيل البيانات بتسع لغات، بالإضافة إلى ربط جميع المتطلبات مع الجهات ذات الصلة، كما تعمل التأشيرة إلى تسهيل الإجراءات الخاصة بالالتحاق بالدراسة، كما توفر خدمة التأشيرة الإلكترونية خدمة هامة وهي أن الطالب الدولي لا يحتاج إلى وجود كفيل من أجل الانضمام إلى المنصة.

تقديم طلب دراسة بمنصة ادرس

يستطيع الجميع التقديم في منصة “ادرس في السعودية” عن طريق بعض الخطوات الإلكترونية التي تتم علي النحو التالي لجميع المتقدمين:

يجب الدخول إلى الرابط الإلكتروني التالي: (ادرس في السعودية). الضغط علي تبويب (تقدم بطلب دراسة الآن). يجب أن يتم الضغط علي الدخول عبر نظام الدخول الموحد. يجب أن يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في المكان المخصص لذلك. إدخال الرمز المرئي كما هو موضح في الصورة. الضغط علي دخول. ثم اختيار تقديم جديد في المنصة. تطلب المنصة تسجيل البيانات الشخصية والبيانات التعليمية الخاصة بكل متقدم يرغب بالدراسة عبر جامعات ومنصات التعليم في المملكة. الضغط علي تأكيد التسجيل في ادرس.

مزايا الدراسة بالمملكة العربية السعودية

التقدم العلمي: حيث توفر الكثير من الجامعات السعودية التي تقع من بين أفضل 200 جامعة في العالم. البحث العلمي: حيث تمتلك الجامعات عدد هام من المراكز البحثية المتقدمة. رعاية متميزة: توفر المملكة العربية السعودية رعاية مميزة لجميع الطلبة الدوليين. ثقافة غنية ومنوعة: فجميع الطلاب يدرسون في الجامعات السعودية من أكثر 170 دولة بدول العالم. تابعنا الآن:



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل التأشيرة التعليمية بمنصة ادرس في السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات