- اقتصاد

سوناطراك الجزائرية: لا يمكن رفع إمدادات الغاز إلى إسبانيا .. صحافة نت الجديد



سوناطراك الجزائرية لا يمكن رفع إمدادات الغاز إلى إسبانيا الصحافة العربية - اقتصاد ..الجزائر قال الرئيس التنفيذي لشركة الطاقة 8220 سوناطراك 8221 المملوكة للدولة الجزائرية توفيق حكار الأربعاء إنه لا يمكن رفع إمدادات الغاز إلى إسبانيا وأوضح حكار خلال مؤتمر صحفي... سوناطراك الجزائرية: لا يمكن رفع إمدادات الغاز إلى إسبانيا .. التفاصيل من المصدر جريدة القدس العربي في المدونة او الخبر التالي .


 الجزائر: قال الرئيس التنفيذي لشركة الطاقة “سوناطراك” المملوكة للدولة الجزائرية، توفيق حكار،  الأربعاء، إنه لا يمكن رفع إمدادات الغاز إلى إسبانيا. وأوضح حكار، خلال مؤتمر صحفي، بعد توقيع اتفاقيات مع شركة “إنيل” الإيطالية تخص مراجعة الأسعار، إن القرار راجع إلى قدرات النقل التي لا تسمح بذلك، مؤكدا أن المفاوضات مع الجانب الإسباني حول مراجعة الأسعار […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سوناطراك الجزائرية: لا يمكن رفع إمدادات الغاز إلى إسبانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد