- رياضة

رابع الأجانب.. الداخلية يتعاقد مع النيجيري عبد الله أوچيفيني .. صحافة نت الجديد



رابع الأجانب الداخلية يتعاقد مع النيجيري عبد الله أوچيفيني مصر - رياضة ..أعلن نادي الداخلية الصاعد حديثا للدورى الممتاز التعاقد مع النيجيري عبدالله اوچيفيني ليكون رابع اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروى الجديد وسيكون عبد الله... رابع الأجانب.. الداخلية يتعاقد مع النيجيري عبد الله أوچيفيني .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


أعلن نادي الداخلية الصاعد حديثا للدورى الممتاز التعاقد مع النيجيري عبدالله اوچيفيني، ليكون رابع اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق، استعدادا للموسم الكروى الجديد.

وسيكون عبد الله اوچيفيني رابع صفقة أجنبية لتدعيم صفوف الداخلية تحضيرًا لخوض منافسات الدورى المصرى فى الموسم الجديد، بعد التعاقد مع الإيفوارى سيرجى إيريك لاعب المقاصة، والأوغندى آلان كيامبادى لاعب الجونة.

وتعاقد الداخلية مع عدة صفقات محلية، على رأسها حسين رجب مهاجم المصرى، ومحمد مجدى حارس الإسماعيلى، ومحمود منصور ظهير بتروجيت، واستعارة ثلاثى الأهلى ميدو حسام ووليد مصطفى ومصطفى فوزي.

ويقود الداخلية فى الموسم الجديد، المدير الفنى رضا شحاتة ويعاونه محسن أبو جريشة وأبو المجد مصطفى بجانب محمد العقباوى مدرب حراس المرمى.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رابع الأجانب.. الداخلية يتعاقد مع النيجيري عبد الله أوچيفيني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة