- منوعات

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم السودان .. صحافة نت الجديد



رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس موقع وزارة التربية السعودية - منوعات ..ينتظر جميع الطلاب والطالبات تفعيل رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس والتي طال انتظارها بعد تأخر واضح على ظهورها حيث أنها تعد من أهم النتائج التي يحصل عليها الطالب... رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم السودان .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


ينتظر جميع الطلاب والطالبات تفعيل رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس، والتي طال انتظارها بعد تأخر واضح على ظهورها، حيث أنها تعد من أهم النتائج التي يحصل عليها الطالب خلال مسيرته الدراسية، حيث تحدد نتائج هذا العام موقف الطالب من دخول الجامعات والتي تبدأ في شهر أكتوبر المقبل، والتي تسبقها عملية التسجيل في الكليات والمعاهد المختلفة الموجودة في كافة ولايات السودان، ونتعرف اليوم على رابط الاستعلام عن النتيجة وكيفية استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس في السطور التالية.

نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس

تظهر نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس بعد عقد المؤتمر الصحفي من قبل وزارة التربية والتعليم والذي تتم إذاعته على الهواء مباشرة في تمام الساعة الحادية ظهرا يوم الخميس الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، حيث تحدد الوزارة تفاصيل الحصول على نتيجة الثانوية العامة في السودان والتي انتظرها الطلاب لمدة طويلة منذ انتهاء عملية الامتحانات، حيث قد بدأ الطلبة أداء الاختبارات في اليوم الحادي عشر من شهر يونيو الماضي لتستمر لمدة شهر كامل وذلك بالنسبة لجميع الأقسام، ولم يتبقى سوى القليل لكي تظهر درجات الطلاب في كل المواد، وذلك بالنسبة للطلبة داخل وخارج الأراضي السودانية.

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس

يتم تفعيل رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس لكي يحصل الطلاب على النتائج الخاصة بهم عن طريق اتباع الخطوات التالية..

يبدأ الطالب بزيارة موقع نتيجة الشهادة الثانوية في السودان. تظهر أمامه خانة يجب أن يقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص به فيها. ثم الضغط في النهاية على زر عرض النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة في السودان 2022

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في وقت سابق أن عملية تصحيح أوراق الطلاب قد انتهت بشكل فعلي، وذلك بعد مرورها بالكثير من الصعوبات وهو ما تسبب في تأخر ظهور النتائج حتى ذلك الوقت، كما تم تحديد الموعد الخاص بإقامة المؤتمر الصحفي للوزارة، والذي يتم فيه اعتماد النتائج والإعلان عن نسب نجاح الطلاب بالإضافة إلى إعلان أسماء الطلبة الأوائل ثم نشر النتائج مباشرة عبر موقع الوزارة الرسمي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات