- نجوم و فن

صناع مسلسل ”أعمل ايه” يعتذرون لمكتبة الإسكندرية والعاملين بها .. صحافة نت الجديد



صناع مسلسل أعمل ايه يعتذرون لمكتبة الإسكندرية والعاملين بها مصر - نجوم و فن ..تقدم صناع مسلسل أعمل ايه باعتذار لمكتبة الإسكندرية والعاملين بها بسبب ما ورد في أحد المشاهد والذي اعتبرته المكتبة مسيئا للعاملين بها وعبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك نشرت... صناع مسلسل ”أعمل ايه” يعتذرون لمكتبة الإسكندرية والعاملين بها .. التفاصيل من المصدر جريدة الموجز في المدونة او الخبر التالي .


تقدم صناع مسلسل "أعمل ايه" باعتذار لمكتبة الإسكندرية والعاملين بها بسبب ما ورد في أحد المشاهد والذي اعتبرته المكتبة مسيئا للعاملين بها.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، نشرت مكتبة الإسكندرية بيانا جاء فيه "بالإشارة إلي البيان الصحفي الصادر من مكتبة الإسكندرية بشأن ما ورد من إساءة إلى موظفي مكتبة الإسكندرية بأحد المشاهد التمثيلية التي عُرضت خلال المسلسل الدرامي "أعمل إيه" المُذاع على قناة DMC فقد اتصل السيد عمرو الفقي؛ العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالأستاذ الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية، وذلك لتقديم كامل الاعتذار لمكتبة الإسكندرية عن الإساءة غير المقصودة التي عرضت خلال العمل الدرامي وكرر الاعتذار أيضاً لجميع العاملين بهذه المؤسسة العريقة، وأنه سوف تتخذ كافة الإجراءات اللازمة نحو حذف هذا المقطع وعدم عرضه، كما وجه أنه سيتم تقديم مكتبة الإسكندرية بالشكل اللائق الذى يعطيها قدرها ومكانتها كمؤسسة رائدة لها وضعها المحلي والدولي.

وكانت مكتبة الإسكندرية قد أصدرت بيانا تعبر من خلاله عن استيائها من أحد المشاهد بمسلسل "أعمل ايه" واعتبرت ما ورد فيه يعد إهانة لمكتبة الإسكندرية والعاملين بها وجاء البيان كالتالي "تستنكر مكتبة الإسكندرية ما تم ذكره من إهانة للعاملين بالمكتبة بأحد المشاهد التمثيلية التي عُرضت خلال المسلسل الدرامي "أعمل إيه"، المذاع على قناة DMC ومنصة WATCH IT.

وأضاف البيان "وتعلن مكتبة الإسكندرية أنها ترفض بشكل قاطع ما جاء في المشهد من إهانة لموظفي المكتبة، وتؤكد على أن كل العاملين فيها من المواطنين المصريين الشرفاء، كما تؤكد على أن المعيار الأصلي للحكم على البشر هو الكفاءة المهنية والإخلاص للوطن، وأن أي وصف يقلل من شأن المهنة والوظيفة يخرج عن مبادئ المساواة التي يقرها الدستور.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صناع مسلسل ”أعمل ايه” يعتذرون لمكتبة الإسكندرية والعاملين بها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن