- نجوم و فن

أحمد السعدني يفكر في تركه للفن  .. صحافة نت الجديد



أحمد السعدني يفكر في تركه للفن مصر - نجوم و فن ..الرئيسية شارع الفن أحمد السعدني يفكر في تركه للفن أحمد السعدني يفكر في تركه للفن زينب صلاح تسببت الشائعات التي دارت حول الفنان القدير صلاح السعدني و ابنه أحمد السعدني عن تغيبهما... أحمد السعدني يفكر في تركه للفن  .. التفاصيل من المصدر نبض الوطن في المدونة او الخبر التالي .


الرئيسية/شارع الفن/أحمد السعدني يفكر في تركه للفن أحمد السعدني يفكر في تركه للفن 

زينب صلاح

تسببت الشائعات التي دارت حول الفنان القدير صلاح السعدني و ابنه أحمد السعدني عن تغيبهما عن إستلام جائزة التكريم في حفل القاهرة دراما،دفعته في التفكير بشكل جدي لإعتزال الحياة الفنية و العيش في هدوء مثل أبية.

كما قال الفنان أحمد السعدني لبرنامج مساء dmc للإعلامي رامي رضوان( انا تعبت من الشائعات وأشعر باليأس من تصليح حال السوشيال ميديا و كل ما تردد غير صحيح ولا يمت للواقع بصله).

كما صرح أنه تعجب من المذيع محمد الغيطي عن تحدثه عن عدم ذهابه للمهرجان، كأنه يعرف أكثر منه، مع كل كامل أحترامي و تقديري له، ولكن ما قاله غير صحيح وانا لم أذهب بسبب تعرضي لوعكه صحيحه شديدة.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان صرح بعيدا عن الضوضاء ( عايز أعيش في هدوء) وتفكيره في أعتزال الفن.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد السعدني يفكر في تركه للفن  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن