- نجوم و فن

حسن الرداد ينشر صورة له برفقة إيمي سمير غانم .. صحافة نت الجديد



حسن الرداد ينشر صورة له برفقة إيمي سمير غانم مصر - نجوم و فن ..نشر الفنان حسن الرداد صورة له برفقة الفنانة إيمي سمير غانم من خلال ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ستوري حسن الرداد وظهرت إيمي سمير غانم برفقة حسن الرداد وهم في السينما... حسن الرداد ينشر صورة له برفقة إيمي سمير غانم .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


نشر الفنان حسن الرداد صورة له برفقة الفنانة إيمي سمير غانم من خلال ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام ".

ستوري حسن الرداد 

وظهرت إيمي سمير غانم برفقة حسن الرداد وهم في السينما مما لفت انتباه متابعيهم.

تحت تهديد السلاح 

نشر الفنان حسن الرداد برومو جديدًا لأحدث أفلامه تحت تهديد السلاح استعدادًا لطرحه خلال الأيام القادمة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلَّق عليه قائلا ً: "وتبقى كل أوقاتك مع من تحب هي أجمل الذكريات.. استعدوا لرحلة من الرومانسية بين خالد وجيهان بفيلم الإثارة والكوميديا.. تحت تهديد السلاح 3 نوفمبر بجميع صالات السينما.. حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى وإنتاج أحمد السبكى".

وكانت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي "تحت تهديد السلاح" الذي يخوض بطولته النجم حسن الرداد، أطلقت أمس البوستر الدعائي الرسمي للعمل تمهيدًا لطرحه للجمهور بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، كما ظهر على البوستر الدعائي لفيلم "تحت تهديد السلاح" أبطال العمل النجم حسن الرداد والفنانة مي عمر.

ومن المقرر طرح الفيلم يوم 3 نوفمبر المقبل عقب انتهاء كل أعمال الدعاية الخاصة به، حيث بدأت دور العرض السينمائية فى طرح تريلر خاص بالعمل عبر شاشات السينما المختلفة.

فيلم "تحت تهديد السلاح" يشارك في بطولته بجانب النجم حسن الرداد كلًا من الفنانة مي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحى عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

قصة العمل 

وتدور أحداث وقصة فيلم "تحت تهديد السلاح" في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويجرى البحث عن ملابسات الجريمة، حيث يظهر فى دور صاحب معرض سيارات، ويواجه العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق، ويجسد الفنان أحمد بدير خلال أحداث الفيلم شخصية والد النجم حسن الرداد والذي يقف بجانبه في العديد من المواقف.

ومن ناحية أخرى يذكر أن أخر أعمال الفنان حسن الرداد مسلسل«بابلو»، في موسم رمضان الماضي 2022، وشارك بالمسلسل العديد من الفنانين، منهم: سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، غفران محمد، عمر الشناوي، محمود حجازي، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، مصطفى عباس، والفيلم من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حسن الرداد ينشر صورة له برفقة إيمي سمير غانم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن