- نجوم و فن

رانيا يوسف: شخصيتي في "التاروت" بتمس أولادي وبحارب التحرش .. صحافة نت الجديد



رانيا يوسف شخصيتي في التاروت بتمس أولادي وبحارب التحرش مصر - نجوم و فن ..متدينة ومتربية رانيا يوسف تكشف تفاصيل دورها في التاروت وقالت رانيا يوسف في مقابلة مع برنامج mbctrending مبسوطة جدا بالتعاون مع سمية وبحبها على المستوى الإنساني حتى لو مش بنشتغل... رانيا يوسف: شخصيتي في "التاروت" بتمس أولادي وبحارب التحرش .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


متدينة ومتربية"..رانيا يوسف تكشف تفاصيل دورها في "التاروت"

وقالت رانيا يوسف في مقابلة مع برنامج MBCTrending: "مبسوطة جدا بالتعاون مع سمية، وبحبها على المستوى الإنساني حتى لو مش بنشتغل مع بعض كتير".

وتابعت: "قصة الفيلم عن 3 بنات حصلت لهم حادثة ونشوف مدى تأثير الحادثة في حياتهم".

وأضافت: "القصة تمسني شخصيا، لإن عندي بنات وبدافع عن حقوق المرأة والبنات طول الوقت، وبحارب التحرش وحالات الاغتصاب".

أبطال فيلم التاروت

يشار إلي أن فيلم "التاروت" يشارك في بطولته كل من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

قصة مسرحية قمر الغجر

وتدور أحداث المسرحية على‮ ‬شاطئ أحد المصايف الساحلية، حيث‮ ‬يجتمع عدد من الأشخاص من طبقات مختلفة من صيادين وغجر وعدد من المصيفين مع رحلة طلاب جامعية،‮ ‬ويقع "سمير" أحد الطلاب في حب "قمر" الغجرية قارئة الودع.

فيلم الملك

وتواصل رانيا يوسف تصوير مشاهد فيلمها الجديد "ملك" خلال الفترة المقبلة، حيث صورت عددًا من مشاهد الفيلم الشهر الماضي، والفيلم من تأليف وإخراج أيمن رفاعي، وتقدم رانيا في العمل دراما الرعب من خلال شخصية "ملك" التي تمتلك هبة من الله بأن ترى الأحداث المستقبلية، وذلك يتسبب لها بالكثير من المشاكل فى حياتها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رانيا يوسف: شخصيتي في "التاروت" بتمس أولادي وبحارب التحرش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن