- نجوم و فن

تفاصيل فيلم إبراهيموفتيش الجديد وعلاقته بالملكة كليوباترا .. صحافة نت الجديد



تفاصيل فيلم إبراهيموفتيش الجديد وعلاقته بالملكة كليوباترا مصر - نجوم و فن ..زلاتان إبراهيموفيتش في فيلم سينمائي إذ ينتظر عرض فيلمه asterix obelix the middle kingdom أو أستريكس وأوبليكس المملكة الوسطى للمخرج جيوم كانيه بعد أن ظهر في فيلم وثائقي عن سيرة... تفاصيل فيلم إبراهيموفتيش الجديد وعلاقته بالملكة كليوباترا .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


زلاتان إبراهيموفيتش في فيلم سينمائي، إذ ينتظر عرض فيلمه Asterix & Obelix: The Middle Kingdom أو "أستريكس وأوبليكس: المملكة الوسطى"، للمخرج جيوم كانيه، بعد أن ظهر في فيلم وثائقي عن سيرة حياته بعنوان I Am Zlatan أو "أتا زلاتان".

وننشر في السطور التالية أبرز المعلومات عن فيلم زلاتان إبراهيموفيتش المرتقب:

Asterix & Obelix: The Middle Kingdom بدور السينما في دور العرض الفرنسية يوم 1 فبراير 2023، ليعرض بعدها بـ9 أيام في السويد، ثم العديد من الدول الأخرى منها ألمانيا يوم 30 مارس.

COVID-19، وتبلغ ميزانية الفيلم 72.4 مليون دولار ويتم إنتاجه بالاشتراك مع Pathé و Les Enfants Terribles و Tresor Films ومقرها باريس.

Asterix & Obelix للكاتب رينيه جوسيني ورسومات ألبير أوديرزو، والأخير تولى مهمة كتابة السلسلة بعد وفاة جوسيني عام 1977، وظهرت السلسلة للمرة الأولى باللغة الفرنسية في مجلة بايلوت في 29 أكتوبر 1959.

Asterix & Obelix: The Middle Kingdom  دور شخص يدعى oneofus وهو محارب كبير، فيما يجسد جيوم كانيه شخصية أستيريكس، فيما يتولى جيل لولوش دور صديقه أوبيليكس. أما شخصية بانوراميكس فيجسدها بيير ريتشارد، فيما تجسد شخصية كليوباترا النجمة ماريون كوتيار، يؤدي فنسان كاسيل شخصية قيصر.

 

وطرحت الشركة المنتجة المقطع الدعائي الأول لفيلم مؤخرا، ونرى فيه زلاتان إبراهيموفيتش يخوض حريا ويقضي على أعدائه.

[embedded content]

 

 

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل فيلم إبراهيموفتيش الجديد وعلاقته بالملكة كليوباترا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن