- نجوم و فن

محمد رمضان ينشر مقطع فيديو من بروفات" مرزوق وإيتو" .. صحافة نت الجديد



محمد رمضان ينشر مقطع فيديو من بروفات مرزوق وإيتو مصر - نجوم و فن ..أعلن الفنان محمد رمضان عن أولى بروفات فيلمه الجديد مرزوق وإيتو من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام https www instagram com reel cjenx2roybh igshid ndrkn2nkyzu... محمد رمضان ينشر مقطع فيديو من بروفات" مرزوق وإيتو" .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


أعلن الفنان محمد رمضان عن أولى بروفات فيلمه الجديد مرزوق وإيتو من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام ".

https://www.instagram.com/reel/CjENX2RoYBh/?igshid=NDRkN2NkYzU=

منشور محمد رمضان 

كتب محمد رمضان:" بسم الله بدأنا أول بروفات فيلم مرزوق وإيتو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سمير ثقة في الله نجاح".

يعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط الفني، حيث يحرص دائمًا على وجوده كل عام في الموسم الرمضاني، بجانب طرحه إلى أغانيه المميزة.

ويعود نمبر وان بعد غياب دام 4 سنوات عن الأعمال السينمائية بـ أحدث أفلامه بعنوان "ع الزيرو"، ويعود أيضًا في دراما رمضان لعام 2023 بـ مسلسل "حضرة العمدة"

علي الزيرو

فيلم "ع الزيرو"، من إخراج ماندو العدل، تأليف مدحت العدل، وبطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، الطفل منذر، وجارى التعاقد مع باقي نجوم الفيلم.

ويجسد الفنان محمد رمضان في فيلم ع الزيرو شخصية رجل يدعى حمزة، بينما تجسد الفنانة نيللى كريم شخصية إمرأة تدعى مريم.

ويخوض الفنان محمد رمضان الماراثون الرمضاني لعام 2023 بمسلسل "العمدة"، مسلسل "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين أبرزهم:" مي كساب، درة، تامر عبد المنعم واحمد داش، منة فضالي، هالة صدقي".

وكان آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية مسلسل "المشوار"، الذى خاص به السباق الرمضانى لعام 2021.

مسلسل "المشوار" من بطولة كلًا من:" محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم"، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

المشوار

وتدور أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان ينشر مقطع فيديو من بروفات" مرزوق وإيتو" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن