- نجوم و فن

الإعلامي محمد الغيطي يرد على مهاجمي هشام سليم: انت مش وصي ولا رسول .. صحافة نت الجديد



الإعلامي محمد الغيطي يرد على مهاجمي هشام سليم انت مش وصي ولا رسول مصر - نجوم و فن ..محمد الغيطي يفتح النار على مهاجمي هشام سليم أي حد بدقن يتكلم عن فنان مرفوض وقال محمد الغيطي أنا كنت أعرف حكايات كتير عن هشام سليم كان يصنع الخير في صمت وأكمل حديثة قائلا أي حد... الإعلامي محمد الغيطي يرد على مهاجمي هشام سليم: انت مش وصي ولا رسول .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


محمد الغيطي يفتح النار على مهاجمي هشام سليم: أي حد بدقن يتكلم عن فنان مرفوض

وقال محمد الغيطي "أنا كنت أعرف حكايات كتير عن هشام سليم، كان يصنع الخير في صمت".

وأكمل حديثة قائلا: "أي حد بدقن يتكلم عن فنان مرفوض، إنت مش وصي ولا رسول ولا مندوب الإلهية والإسلام، ومعندكش صك تدخل فنان الجنة أو النار".

يذكر أن رحل الفنان هشام سليم عن عالمنا صباح يوم الخميس 22 سبتمبر عن عمر ناهز 64 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان.

وقرر الفنان هشام سليم الابتعاد عن عالم الفن خلال الفترة الأخيرة من حياته، وذلك بسبب تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بمرض السرطان، ولم يسيع أحد التواصل معه، حتى نقابة الممثلين برئاسة أشرف زكى الذى أكد عدم قدرته على التواصل معه.

أخر أعمال هشام سليم

وقدم الفنان هشام سليم أخر أعماله فى شهر رمضان لعام 2021 وهو مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبرى، ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوى، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبى، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين.

قصة مسلسل هجمة مرتدة

ودارت أحداث المسلسل حول شاب مصرى يعمل فى الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية، ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسئولين من المخابرات المصرية ليتمكن من خداع الجهات المعادية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعلامي محمد الغيطي يرد على مهاجمي هشام سليم: انت مش وصي ولا رسول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن