- اخبار عربية

السلطات الجزائرية توقف أنشطة الكنيسة الكاثوليكية .. صحافة نت الجديد



السلطات الجزائرية توقف أنشطة الكنيسة الكاثوليكية المغرب - اخبار عربية ..قررت السلطات الجزائرية توقيف أنشطة الكنيسة الكاثوليكية في الجزائر ابتداء من فاتح أكتوبر المقبل وعبرت الكنيسة الكاثوليكية في الجزائر الجمعية الأبرشية الجزائرية عن أسفها للإعلان... السلطات الجزائرية توقف أنشطة الكنيسة الكاثوليكية .. التفاصيل من المصدر اليوم 24 في المدونة او الخبر التالي .


قررت السلطات الجزائرية توقيف أنشطة الكنيسة الكاثوليكية في الجزائر ابتداء من فاتح أكتوبر المقبل. وعبرت الكنيسة الكاثوليكية في الجزائر (الجمعية الأبرشية الجزائرية) عن أسفها للإعلان عن الإغلاق الكامل والنهائي لخدمتها المسماة “كاريتاس الجزائر” خلال فاتح أکتوبر 2022، وفقا لطلب السلطات العامة. وأكدت الكنيسة الكاثوليكية في بلاغ لها أنها ستبقى مخلصة لرسالتها الخيرية في خدمة “الأخوة […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل السلطات الجزائرية توقف أنشطة الكنيسة الكاثوليكية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية