- منوعات

رشي عليه هذه الخلطة وهتطرد الصراصير والحشرات من البيت بدون رجعة وبدون مبيدات حشرية .. صحافة نت الجديد



رشي عليه هذه الخلطة وهتطرد الصراصير والحشرات من البيت بدون رجعة السعودية - منوعات ..أقوى وصفة سوف تقضى نهائيا على كل الصراصير والحشرات الموجودة فى المنزل أو فى أى مكان ونقدم إليكى فى هذا المقال كيف تتخلصين نهائيا من كل الصراصير والحشرات المزعجة والتى تسبب... رشي عليه هذه الخلطة وهتطرد الصراصير والحشرات من البيت بدون رجعة وبدون مبيدات حشرية .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


أقوى وصفة سوف تقضى نهائيا على كل الصراصير والحشرات الموجودة فى المنزل أو فى أى مكان، ونقدم إليكى فى هذا المقال كيف تتخلصين نهائيا من كل الصراصير والحشرات المزعجة والتى تسبب إشمئزاز الناس فمن الأشياء الضارة والتى تسبب الأذى للناس وهى الصراصير والحشرات الطائرة مثل الذباب والحشرات الزاحفة مثل النمل والبق والبراغيث فكلها تسبب الأمراض للإنسان وبالتالى تؤثر على صحته، والخلطة تتكون من زيت القرنفل والشيح والفلفل الأسود المطحون والبيكنج صودا وبيكربونات الصوديوم والخل الأبيض فتلك الوصفة تستطيع قتل الصراصير والحشرات، ولكن يجب الإهتمام بعدة أشياء في المنزل لتجنب دخول الصراصير منها تصليح مواسير الصرف التى تتجمع فيها الصراصير، ونتجنب تراكم المياه في أرضية الحمام.

مكونات وصفة طرد الصراصير والحشرات

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من زيت الليمون ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من زيت القرنفل ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من الشيح إثنين ملعقة صغيرة الحجم من الفلفل الأسود المطحون إثنين ملعقة صغيرة الحجم من البيكنج صودا ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم بيكربونات الصوديوم خمسة ملاعق كبيرة الحجم من الخل الأبيض إثنين ملعقة صغيرة الحجم من ملح الليمون إثنين ملعقة صغيرة الحجم من السكر إثنين ملعقة كبيرة الحجم من النشا

طريقة عمل وصفة طرد الصراصير والحشرات

أولا يتم تنظيف المنزل من المتسخات ومن أي أتربة أو فتات على الأرضية. ثم نقوم بتحضير إناء ثم نضع به ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من زيت القرنفل وزيت الليمون ثم نقوم بتسخينة على نار هادئة. وبعد ذلك نقوم بإضافة الشيح والفلفل الأسود والبيكنج صودا ثم يتم التقليب، وبعدها نضيف بيكربونات الصوديوم والخل الأبيض مع المتابعة فى التقليب. وبعد ذلك يتم إضافة باقى المكونات من ملح الليمون والسكر والنشا ثم يتم مزج جميع هذه المكونات مع بعضها البعض حتى يصبح لدينا خلطة لطرد الصراصير والحشرات. ثم نبدأ بتوزيع وصفة طرد الصراصير والحشرات فى جميع أركان المنزل أو فى الشقوق التى تأتى منها الصراصير ونتركها لمدة يوم كامل. وفى اليوم التالى نلاحظ إختفاء كل الصراصير والحشرات من المنزل بإستخدام تلك المكونات الرهيبة والسحرية. حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رشي عليه هذه الخلطة وهتطرد الصراصير والحشرات من البيت بدون رجعة وبدون مبيدات حشرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات