- رياضة

قبل 72 ساعة.. «السرية» تحيط بـ«الكلاسيكو» .. صحافة نت الجديد



قبل 72 ساعة السرية تحيط بـ الكلاسيكو السعودية - رياضة ..يضع مدربا النصر والاتحاد الفرنسي غارسيا والبرتغالي سانتو اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الكلاسيكو التي ستجمع الفريقين بعد غد السبت على ملعب مرسول... قبل 72 ساعة.. «السرية» تحيط بـ«الكلاسيكو» .. التفاصيل من المصدر صحيفة عكاظ في المدونة او الخبر التالي .


يضع مدربا النصر والاتحاد الفرنسي غارسيا والبرتغالي سانتو اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة «الكلاسيكو» التي ستجمع الفريقين بعد غد (السبت) على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ سيجري مدربا الفريقين مناورة كروية لتحديد النهج الفني المناسب للمباراة المرتقبة بعد انضمام اللاعبين الدوليين لتدريبات الفريقين اليوم (الخميس)، بعد فراغهم من المشاركات الدولية مع منتخبات بلادهم خلال فترة توقف الدوريات العالمية بسبب «الفيفا».

وسيحيط مدربا العالمي والعميد التحضيرات الفنية لمواجهة «الكلاسيكو» بالسرية التامة، بهدف تركيز اللاعبين على تطبيق المهمات الفنية والجوانب التكتيكية التي ينوي كلا المدربين تنفيذها في المباراة القادمة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل 72 ساعة.. «السرية» تحيط بـ«الكلاسيكو» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة