- منوعات

صرير الأسنان يهاجم الأطفال أيضا .. صحافة نت الجديد



صرير الأسنان يهاجم الأطفال أيضا مصر - منوعات ..02 00 ص الخميس 29 سبتمبر 2022 د ب أ قالت الجمعية الألمانية لطب الأسنان وطب إصابات الأسنان إن صرير الأسنان يهاجم الأطفال أيضا وليس البالغين فقط موضحة أن صرير الأسنان يعني طحن... صرير الأسنان يهاجم الأطفال أيضا .. التفاصيل من المصدر مصراوي في المدونة او الخبر التالي .


02:00 ص الخميس 29 سبتمبر 2022

د ب أ-

قالت الجمعية الألمانية لطب الأسنان وطب إصابات الأسنان إن صرير الأسنان يهاجم الأطفال أيضا وليس البالغين فقط، موضحة أن صرير الأسنان يعني طحن الأسنان، وهو يمكن أن يحدث أثناء اليقظة وأثناء النوم أيضا.

وأضافت الجمعية أن صرير الأسنان لدى الأطفال قد يرجع إلى أسباب عدة، أبرزها التوتر النفسي الناجم عن المشاكل في المدرسة أو المنزل ومشاكل الأسنان كانحراف الأسنان، بالإضافة إلى الصداع النصفي وانقطاع النفس أثناء النوم.

وشددت الجمعية على ضرورة استشارة الطبيب لتحديد السبب الحقيقي الكامن وراء صرير الأسنان لدى الأطفال والخضوع للعلاج في الوقت المناسب لتجنب العواقب المحتملة، التي قد تترتب عليه مثل الصداع المستمر والشد العضلي في الرقبة وتلف الأسنان اللبنية وأضرار الفك.

وغالبا ما يتم علاج صرير الأسنان بواسطة جبيرة لدائنية تعمل على تدعيم الأسنان. وإذا كان سبب صرير الأسنان نفسيا، فينبغي أيضا توفير بيئة هادئة للطفل ينعم فيها بالراحة النفسية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صرير الأسنان يهاجم الأطفال أيضا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات