- رياضة

سر تألق ميسي تحت قيادة سكالوني مع الأرجنتين .. صحافة نت الجديد



سر تألق ميسي تحت قيادة سكالوني مع الأرجنتين مصر - رياضة ..يتألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع منتخب بلاده بصورة كبيرة وخاصة نحت قيادة المدرب الحالي ليونيل سكالوني ميسي يسجل هدفين أمام جامايكا وشارك... سر تألق ميسي تحت قيادة سكالوني مع الأرجنتين .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


يتألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع منتخب بلاده بصورة كبيرة وخاصة نحت قيادة المدرب الحالي ليونيل سكالوني.

ميسي يسجل هدفين أمام جامايكا

وشارك ليونيل ميسي في مباراة الأرجنتين أمام نظيره منتخب جامايكا الودية كبديل في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل هدفين في الدقيقتين 87 و89.

وأكدت شبكة أوبتا للاحصائيات أن النجم ليونيل ميسي سجل في المباراة السادسة على التوالي مع منتخب الأرجنتين تحت قيادة سكالوني.

ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع الأرجنتين

كما أوضحت الشبكة أن مباراة جامايكا هي المباراة الثالثة على التوالي التي يسجل فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين أو أكثر.

وكان ليونيل ميسي سجل 4 أهداف في مباراة استونيا الأخيرة، وهدفين في منتخب الهندوراس، وفي الأخير هدفين أمام جامايكا. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سر تألق ميسي تحت قيادة سكالوني مع الأرجنتين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة