- منوعات

المركب .. أزمة ليبيا فوق خشبة المسرح .. صحافة نت الجديد



المركب أزمة ليبيا فوق خشبة المسرح الصحافة العربية - منوعات ..يقين عبد المجيد بطلة العمل عن سعادتها بنجاح المسرحية مرحبة بالأصداء الإيجابية التي حققتها وأكدت الفنانة الليبية أن نجاح العرض المسرحي يعود لعدة أسباب منها مناقشته مشكلة تواجه... المركب .. أزمة ليبيا فوق خشبة المسرح .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


يقين عبد المجيد بطلة العمل عن سعادتها بنجاح المسرحية، مرحبة بالأصداء الإيجابية التي حققتها.

وأكدت الفنانة الليبية أن "نجاح العرض المسرحي يعود لعدة أسباب، منها مناقشته مشكلة تواجه أبناء النسيج الواحد، حيث تطرقت المسرحية لحل أزمة التفرقة والصراعات الداخلية التي يسببها الغرباء لتمزيق هذا النسيج".

وتابعت: "يحاول الرجل، وهو صاحب المركب، التخلص من المرأة لاعتقاده أنها من الذين يعيثون الفساد والقتل في الأرض بعد نشوب صراع كبير بينهما، لكن تتطور الأحداث فيتيقن أنها ضحية مثله'.

واستطردت: "المرأة تختبئ من أناس ينشرون الخوف والفزع في قلوب البشر ويمارسون القتل الأعمى، وهو أيضا يخشى الغرباء الذين كسروا الأعواد التي صنعها هو وأجداده عدا واحد سلم من التخريب، فقرر أن يظل في مركبه ويبتعد عن التعامل مع الآخرين، فهو يرى أنه لا جدوى من المغادرة".

وأضافت الفنانة الليبية: "ينتظر كل منهما رحيل الغرباء لإعادة بناء كيانه من جديد، ويحاول الطرفان التفاهم والالتقاء في نقطة واحدة، لكن النهاية تظل مجهولة".

يذكر أن "المركب" شارك في الدورة السابعة للمهرجان المغربي لمسرح الهواة في مدينة نابل التونسية، وحاز على الجائزة الرئيسية للمهرجان.

والمسرحية من بطولة عز الدين الدويلي ويقين عبد المجيد، والإخراج لشرح البال عبد الهادي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المركب .. أزمة ليبيا فوق خشبة المسرح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات