- منوعات

قنبلة التبيض.. كريم جلسوليد المبهر لتبييض الوجه وشد التجاعيد وازالة البقع الداكنة من أول استعمال .. صحافة نت الجديد



قنبلة التبيض كريم جلسوليد المبهر لتبييض الوجه وشد التجاعيد وازالة السعودية - منوعات ..كريم جليسوليد لتبيض البشرة وإزالة التجاعيد والبقع يعتبر كريم جليسوليد من اشهر الكريمات واكثرها فاعليه حيث أثبت فعاليته بدرجة كبير كما حاز على اعجاب العديد من مستخدميه حيث اعطي... قنبلة التبيض.. كريم جلسوليد المبهر لتبييض الوجه وشد التجاعيد وازالة البقع الداكنة من أول استعمال .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


كريم جليسوليد لتبيض البشرة وإزالة التجاعيد والبقع يعتبر كريم جليسوليد من اشهر الكريمات واكثرها فاعليه حيث أثبت فعاليته بدرجة كبير، كما حاز على اعجاب العديد من مستخدميه حيث اعطي نتائج لا مثيل لها، لذا نجد بأنه محل طلب العديد من الأشخاص في الصيدليات، كما إن كريم جليسوليد يستخدم في تبييض البشرة والقضاء على العديد من مشاكل البشرة، حيث تتعرض البشرة للعديد من العوامل الخارجية المختلفة التي تضر بها، لذا سنقدم لكم الحل السحري للقضاء على مشاكل الوجه والاسمرار والمشاكل المختلفة التي تعاني منها، كما نلاحظ بان العديد من الكريمات ومستحضرات التجميل المنتشرة حالياً تحتوي على مواد كيميائية تضر بالبشرة على المدي البعيد، على عكس كريم جليسوليد فهو آمن وطبيعي تماماً.

كريم جليسوليد لتبيض البشرة وإزالة التجاعيد والبقع

يستخدم كريم جليسوليد في تفتيح البشرة ليس فقط تفتيح وقتي مؤقت ولكنه تفتيح مستمر، لكنه يحتاج إلى إضافة بعض المكونات الأخرى البسيطة للحصول على النتيجة المرغوبة.

ثلاث معالق كبيرة من كريم جليسوليد. ملعقة كبيرة من نشا الذره. ملعقة صغيرة من عصير الليمون. إثنان ملعقة كبيرة من ماء الورد.

طريقة التحضير والاستعمال

يساعد ماء الورد على تفتيح البشرة بشكلٍ سريع ولكن يفضل الاستمرارية عليها لبعض الوقت، لذا سوف نقدم لكم خطوات تحضير الوصفة:

نحضر إناء صغير ونضع به كريم جليسوليد والنشا. نقلب جيدا ثم نضيف باقي المكونات مع التقليب المستمر. ندمج جميع المكونات حتى تتجانس معاً. نغسل الوجه جيداً ونقوم بعمل حمام بخار للوجه. نضع الكريم على الوجه بحركات دائرية ونتركه لمدة ساعتين تقريبا. نغسل الوجه جيداً بالماء الفاتر. يفضل وضع الكريم مساء ونتركه حتى الصباح. للحصول على النتيجة المرغوبة يفضل استخدام هذه الطريقة يومياً حتى الحصول على النتيجة المرغوبة.

فوائد استخدام كريم جليسوليد

تفتيح البشرة . تقشير الجلد الميت وإزالته. توحيد لون البشرة. القضاء على تصبغات البشرة. شد البشرة وإزالة التجاعيد وعلامات التقدم في العمر. الحصول على بشرة نضرة وصافية. لا يحتوي على اي مواد كيميائية لذا فهو آمن وطبيعي تماماً و لا يسبب اي اثار جانبيه ظهرت الان... نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 على موقع التنسيق برقم جلوسك



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قنبلة التبيض.. كريم جلسوليد المبهر لتبييض الوجه وشد التجاعيد وازالة البقع الداكنة من أول استعمال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات