- منوعات

تمويل سيارة بدون ضمانات بأبسط شروط وأقساط ميسرة حتى 5 سنوات .. صحافة نت الجديد



تمويل سيارة بدون ضمانات بأبسط شروط وأقساط ميسرة حتى 5 سنوات السعودية - منوعات ..تمويل السيارات بدون كفيل غارم من مصرف الإنماء للعملاء السعوديين حيث يتيح شراء سيارة بقيمة 500 ألف ريال ولا يطلب ضمانات للحصول على القرض ويعد المصرف من أفضل البنوك الموجودة في... تمويل سيارة بدون ضمانات بأبسط شروط وأقساط ميسرة حتى 5 سنوات .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


تمويل السيارات بدون كفيل غارم من مصرف الإنماء للعملاء السعوديين، حيث يتيح شراء سيارة بقيمة 500 ألف ريال ولا يطلب ضمانات للحصول على القرض ويعد المصرف من أفضل البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية في تقديم الخدمات المالية والمصرفية والبطاقات الائتمانية، والعروض المتوفرة أيضاً وهذا في سبيل العمل على أسس وقيم وأهداف سامية منها خدمة المجتمع والأمانة والشفافية في طريقة التعامل واحترام المجتمع مما يخلق عملية ترابط وطيدة بين الزملاء والعملاء، هذا بالإضافة المبادرة في الإبداع والسعي نحو الأفضل في تطوير المنتجات والخدمات، وبالفعل أصبح مصرف الإنماء إحدى البنوك الرقمية ويقدم الخدمات التمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تمويل السيارات مصرف الإنماء

يوفر بنك الإنماء أفضل تمويل سيارات بدون كفيل أو لا يطلب أي ضمانات عند طلب القرض وتسهيلات السداد بأقساط ميسرة تكون من سنة وحتى 5 سنوات حسب قيمة الراتب الشهري للعميل لتفادي التعثر، يصل قيمة التمويل 2 مليون ريال سعودي فيما يصل قيمة القرض للسيارة الواحدة 500 ألف ريال بهامش ربح منافس، يتم تحديد سعر المركبة واحتساب قيمة القسط حسب السجل الائتمانية للعميل، كما يتيح البنك تحديد مصدر شراء السيارة والسعر من الوكلاء والمعارض المعتمدين.

الشروط العامة

يشترط تحويل الراتب على البنك وحصولك على الحد الشامل. فتح حساب جاري في المصرف. لا يقل عمر العميل عن 18 سنة وقت التقديم على التمويل. قرض السيارة متاح للسعوديين فقط. توجد رسوم إدارية لا تزيد عن 1% من قيمة التمويل أو 5000 ريال كحد أقصى.

المتطلبات والمستندات

تعريف بالراتب مصدق من جهة العمل. صورة بطاقة الهوية سارية. تعبئة نموذج تمويل شراء سيارة بدون كفيل مصرف الإنماء. تحديد سعر مركبة ومصدر الشراء بخطاب قبول من المعرض أو الوكيل. صورة من البطاقة الجمركية. يجب أن تحصل على الحد الشامل كما ذكرنا سابقاً.

طريقة طلب تمويل سيارة بدون ضمانات

يمكنك تقديم الطلب عبر التطبيق على هاتفك أو عبر الموقع الإلكتروني مصرف الإنماء  وذلك بتعبئة البيانات المطلوبة ورفع الوثائق ثم تحديد موعد لزيارة أقرب فرع لتقديم المتطلبات وإتمام الإجراءات، وتستطيع أيضاً التحدث مع خدمة العملاء للاستفسار عبر رقم 8001208008.

ظهرت الان... نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 على موقع التنسيق برقم جلوسك



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تمويل سيارة بدون ضمانات بأبسط شروط وأقساط ميسرة حتى 5 سنوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات