- رياضة

نجم ريال مدريد يكشف عن توقعاته للفائز بكأس العالم قطر 2022 .. صحافة نت الجديد



نجم ريال مدريد يكشف عن توقعاته للفائز بكأس العالم قطر 2022 مصر - رياضة ..تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022 والتى ستقام في شهر نوفمبر المقبل وتنتهي بنهاية شهر ديسمبر من هذا العام والتى من المتوقع أن تشهد على العديد من... نجم ريال مدريد يكشف عن توقعاته للفائز بكأس العالم قطر 2022 .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022، والتى ستقام في شهر نوفمبر المقبل وتنتهي بنهاية شهر ديسمبر من هذا العام، والتى من المتوقع أن تشهد على العديد من المواجهات القوية بين 32 منتخب على مستوى العالم.

كروس: البرازيل الأوفر حظًا للفوز بكأس العالم

وكشف النجم الألماني توني كروس، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الحالي والدولي الألماني السابق، أن المنتخب البرازيلي هو المرشح الأوفر حظا لإحراز لقب كأس العالم 2022.

وقال كروس، في تصريحات لمدونة "إينفاخ مال لوبن" الصوتية مساء أمس الأربعاء: "المنتخب البرازيلي هو المرشح الأوفر حظا بالنسبة لي".

وأضاف: "يضم 3 أو 4 لاعبين أراهم يوميا، وأعتقد أنهم يتمتعون بمستويات جيدة حقا".

وكان لاعب خط الوسط كاسيميرو قد رحل عن ريال مدريد فقط في سوق الانتقالات الماضية لينضم إلى مانشستر يونايتد.

وقال كروس، الذي توج مع المنتخب الألماني بلقب كاس العالم 2014، إنه بالنظر إلى النتائج الأخيرة

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب البرازيلي توج آخر مرة بلقب كأس العالم في نسخة عام 2002. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم ريال مدريد يكشف عن توقعاته للفائز بكأس العالم قطر 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة