- رياضة

إنتر ميلان يسيطر على تشكيل الأغلى فى الدوري الإيطالي .. صحافة نت الجديد



إنتر ميلان يسيطر على تشكيل الأغلى فى الدوري الإيطالي مصر - رياضة ..سيطر فريق إنتر ميلان على التشكيل الأغلى فى مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022 2023 وذلك بعد التحديثات الأخيرة فى القيمة التسويقية للاعبين وفقا للتقرير الصادر من موقع... إنتر ميلان يسيطر على تشكيل الأغلى فى الدوري الإيطالي .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


سيطر فريق إنتر ميلان، على التشكيل الأغلى فى مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023 وذلك بعد التحديثات الأخيرة فى القيمة التسويقية للاعبين وفقا للتقرير الصادر من موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

ويعتبر فريق إنتر ميلان الأكثر تمثيلا باللاعبين فى تشكيل الأغلى بالدوري الإيطالي حاليا برصيد 4 لاعبين، متفوقا على ميلان الذى يمثله 3 لاعبين، بالإضافة إلى ثنائي من يوفنتوس، ولاعب من لاتسيو ومثله من نابولى.

وجاء تشكيل الأغلى فى الدوري الإيطالي، كالتالى:

حراسة المرمى: ماينان 35 مليون يورو.

خط الدفاع: سكرينيار 65 مليون يورو، باستونى 60 مليون يورو، دى لورينزو 25 مليون يورو، ثيو هيرنانديز 55 مليون يورو.

خط الوسط: كييزا 65 مليون يورو، رافاييل لياو 70 مليون يورو، باريلا 70 مليون يورو، سافيتش 60 مليون يورو.

خط الهجوم:  فلاهوفيتش 85 مليون يورو، لاوتارو مارتينيز 75 مليون يورو.

تشكيل الأغلى فى الدوري الإيطالي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إنتر ميلان يسيطر على تشكيل الأغلى فى الدوري الإيطالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة