- منوعات

دراسة تؤكد: المكسرات الأكثر صحة لتناولها مع تقدمك في العمر .. صحافة نت الجديد



دراسة تؤكد المكسرات الأكثر صحة لتناولها مع تقدمك في العمر مصر - منوعات ..المكسرات كلما شعرت بالجوع المكسرات مليئة بالدهون الصحية ووجد أنها من أصح الأطعمة الخفيفة التي يمكنك تناولها يمكنك دائم ا تناول القليل من اللوز أو الكاجو عندما تشعر بالجوع ولكن... دراسة تؤكد: المكسرات الأكثر صحة لتناولها مع تقدمك في العمر .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


 

المكسرات كلما شعرت بالجوع ،المكسرات مليئة بالدهون الصحية ووجد أنها من أصح الأطعمة الخفيفة التي يمكنك تناولها، يمكنك دائمًا تناول القليل من اللوز أو الكاجو عندما تشعر بالجوع ، ولكن  قد ترغب في تناول بعض عين الجمل، نظرًا لأن دراسة جديدة وجدت أنها خيار مثالي للحفاظ على صحتك مع تقدمك في العمر، وفقا لما نشره موقع "eatthis".

 

.

 

.

 

عين الجمل

.

تميل العادات الصحية المكتسبة في وقت مبكر من الحياة إلى البقاء معنا مع تقدمنا ​​في السن. إذا اعتدنا على تناول حفنة من الجوز لتناول وجبة خفيفة ، فمن المحتمل أن نستمر في هذا النمط حتى مرحلة البلوغ وجني الفوائد الغذائية .

ومن جانبها قالت أخصائية التغذية سيلينا ديفريز ، إن الجوز يحتوي على أوميجا 3 ، وهي دهون مضادة للالتهابات مرتبطة بنتائج أفضل لصحة القلب علاوة على ذلك ، يوفرون أيضًا جرعة صحية من الألياف ، تصل إلى حوالي 2 جرام ، مما يؤدي إلى استقرار مستويات السكر في الدم ، مما يجعلك تشعر بالشبع .

إذا كنت ترغب في البدء في رؤية فوائد عين الجمل ، فيمكنك تناول القليل منها كل يوم من خلال مزجها مع التوت البري المجفف وحبوبك المفضلة الغنية بالألياف للحصول على وجبة خفيفة أثناء التنقل.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل دراسة تؤكد: المكسرات الأكثر صحة لتناولها مع تقدمك في العمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات