- رياضة

ريال مدريد يتفوق على برشلونة من حيث القيمة السوقية للاعبين .. صحافة نت الجديد



ريال مدريد يتفوق على برشلونة من حيث القيمة السوقية للاعبين الصحافة العربية - رياضة ..سبورت 360 أجرى موقع ترانسفير ماركت العالمي تحديثا جديدا على السعر التقديري لجميع اللاعبين المحترفين حول العالم والذي بدوره أثر على ترتيب أغلى الاندية من حيث القيمة السوقية ويحتل... ريال مدريد يتفوق على برشلونة من حيث القيمة السوقية للاعبين .. التفاصيل من المصدر سبورت360 في المدونة او الخبر التالي .


سبورت 360 – أجرى موقع ترانسفير ماركت العالمي تحديثاً جديداً على السعر التقديري لجميع اللاعبين المحترفين حول العالم، والذي بدوره أثر على ترتيب أغلى الاندية من حيث القيمة السوقية.ويحتل ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي المركز السادس في القائمة، بقيمة سوقية لجميع لاعبيه بلغت 837 مليون يورو، متفوقاً على غريمه التقليدي برشلونة الذي حل في المرتبة السابعة، وبلغت قيمة لاعبيه السوقية 813 مليون يورو.ويتربع مانشستر سيتي على صدارة الترتيب، حيث وصلت القيمة الإجمالية للاعبيه 1.06 مليار يورو، وهو النادي الوحيد على مستوى العالم الذي تخطى حاجز المليار.ويأتي في المرتبة الثانية ليفربول بـ925 مليون يورو، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي ثالثاً بـ890 مليون، يليهما بايرن ميونخ بـ878 مليون يورو، وتشيلسي خامساً بقيمة سوقية وصلت إلى 861 مليون.فينيسيوس الأغلى في ريال مدريد وبيدري الأغلى في برشلونةويحتل فينيسيوس جونيور المركز الأول كأغلى لاعب في ريال مدريد بالوقت الراهن، وذلك بعد أن ارتفعت قيمته السوقية إلى 120 مليون يورو، وهذا يشكّل 14% من القيمة الإجمالية للنادي الملكي.على الجانب الآخر، يعد بيدري الأغلى في برشلونة بقيمة سوقية بلغت 90 مليون يورو، يليه زميله الشاب جافي الذي وصل سعره التقديري إلى 70 مليون يورو، وهو أغلى لاعب في العالم من اللاعبين الذين لم يتخطوا حاجز 19 سنة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يتفوق على برشلونة من حيث القيمة السوقية للاعبين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة