- نجوم و فن

رايحين متنكرين.. حسن الرداد وإيمي سمير غانم يتنكران لدخول السينما .. صحافة نت الجديد



رايحين متنكرين حسن الرداد وإيمي سمير غانم يتنكران لدخول السينما مصر - نجوم و فن ..حسن الرداد وإيمي سمير غانم يتنكران لدخول السينما وظهر حسن الرداد وإيمي في المقطع الفيديو وهما يتنكران لدخول السينما وقال داخلين متنكرين أخر أعمال حسن الرداد يعد مسلسل بابلو هو... رايحين متنكرين.. حسن الرداد وإيمي سمير غانم يتنكران لدخول السينما .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


حسن الرداد وإيمي سمير غانم يتنكران لدخول السينما

وظهر حسن الرداد وإيمي في المقطع الفيديو وهما يتنكران لدخول السينما، وقال "داخلين متنكرين".

أخر أعمال حسن الرداد

يعد مسلسل "بابلو" هو التعاون الثالث بين حسن الرداد والمخرج محمد عبد الرحمن حماقي، بعد مسلسل "شاهد عيان" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2020، وشارك في بطولته هنا شيحة، وفيلم "تحت تهديد السلاح

فيلم تحت تهديد السلاح

ومن ناحية أخري، ينتظر حسن الرداد حاليًا عرض فيلمه الجديد بجانب الفنانة مي عمر وهو "تحت تهديد السلاح"، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وبطولة بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي

قصة فيلم تحت تهديد السلاح

وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتهم فيها بطل الفيلم، ويجرى البحث عن ملابسات الجريمة، حيث يظهر حسن الرداد فى دور صاحب معرض سيارات، ويواجه العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق، ويجسد الفنان أحمد بدير خلال أحداث الفيلم شخصية والد النجم حسن الرداد والذي يقف بجانبه في العديد من المواقف.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رايحين متنكرين.. حسن الرداد وإيمي سمير غانم يتنكران لدخول السينما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن