- رياضة

مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد المنسيرتي .. صحافة نت الجديد



مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد المنسيرتي مصر - رياضة ..يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للموسم الجديد المقرر انطلاقه منتصف أكتوبر المقبل حيث يففنح مواجهاته الرسمية بمواجهة اتحاد المنسيرتي التونسي في دور ال32 بدوري أبطال... مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد المنسيرتي .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للموسم الجديد المقرر انطلاقه منتصف أكتوبر المقبل، حيث يففنح مواجهاته الرسمية بمواجهة اتحاد المنسيرتي التونسي في دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.

ملامح تشكيل الأهلي في الموسم القادم

ومن المتوقع أن يكون تشكيل المارد الأحمر في الموسم القادم بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر على النحو التالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى

خط الدفاع، أكرم توفيق ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وعلي معلول

خط الوسط، عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة

خط الهجوم، حسين الشحات وبرونو سافيو ومحمد شريف

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وديا الخميس مع طلائع الجيش في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب السلام ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد المنسيرتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة