- نجوم و فن

بإطلالة سوداء.. سارة سلامة في أحدث ظهور لها .. صحافة نت الجديد



بإطلالة سوداء سارة سلامة في أحدث ظهور لها مصر - نجوم و فن ..شاركت الفنانة سارة سلامة جمهورها ومتابعيها بأحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث ظهرت بإطلالة سوداء أنيقة مرتدية فستان ا كت من اللون... بإطلالة سوداء.. سارة سلامة في أحدث ظهور لها .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


شاركت الفنانة سارة سلامة جمهورها ومتابعيها بأحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالة سوداء أنيقة، مرتدية فستانًا كت من اللون الأسود وشعرها باللون الأصفر منسدل على كتفيها.

وتتميز الفنانة الشابة سارة سلامة، بجمالها الساحر وقوامها المتناسق ورشاقتها، وإطلالاتها الأنيقة والجريئة التي تكشف عن أنوثتها، حيث أنها تعتمد على الملابس الأنيقة والمكشوفة وملابس تكشف عن أناقتها وإنقاص وزنها وقوامها المثالي من خلال إطلالتها التي تظهر بها.

عزوف المنتجين والمخرجين عن سارة سلامة

حالة نفور أصابة منتيجى ومخرجي الأعمال الدرامية والفنية من ناحية الفنانة سارة سلامة، وتوقع لها الجميع مستقبًلا باهرًا، منذ ظهور في مسلسل الكبير أوي مع الفنان أحمد مكي، وإبن حلال مع الفنان محمد رمضان، ولكن رصيد سارة سلامة بدأ بالتراجع بنفس القوة التي بدأت بها في إنطلاقها، وأصبحت من ضمن الصفوف الثانية والثالثة في السينما، وخروجها من السباق الرمضاني

وصرح مصدر من داخل الوسط الفني عن سبب عزوف المنتجين والمخرجين عن تشريح سارة سلامة لبعض الأعمال، ويرجع ذلك بسبب عدم التزامها وغيابها المستمر عن تصوير مشاهداها وافتعالاها للمشكلات مع المخرجين وزملائها الفنانين داخل اللوكيشن الخاص بالتصوير

وكشف المصدر عن أن سارة سلامة قد تسببت في خسائر فادحة لمنتج مولانا العاشق الذي شاركت بطولته مع مصطفى شعبان، ورجع ذلك بسبب غيابها وتأخيرها المستمر عن التصوير مما أدى إلى إلغاء التصوير أكثر من مرة، وتحمل الشركة المنتجة لتكاليف اليوم

وذلك ليس بأول مرة وتكرر الأمر أيضًا في فيلم صابر جوجل مع الفنان محمد رجب، حيث قد إفتعلت بعد الأزمات مع المنتج محمد حمدي وقامت بمغادرة اللوكيشن أثناء العمل رافضة استكمال مشاهدها، مما أدى إلى حذف مشاهداها والاستعانة بدوبليرة تستكمل مكانها وقام بالتصوير من الحلف حتى يحل الأزمة.

 

كان آخر أعمال سارة سلامة المسلسل الكوميدي إسعاف يونس الذي قام ببطولته محمد أنور وعدد من النجوم الشباب إخراج معتز التوني، تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، كان من بينهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بإطلالة سوداء.. سارة سلامة في أحدث ظهور لها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن