- منوعات

شاهد.. سقوط وزيرة فنلندية على الأرض أثناء مؤتمر صحفي .. صحافة نت الجديد



شاهد سقوط وزيرة فنلندية على الأرض أثناء مؤتمر صحفي السعودية - منوعات ..أظهر مقطع فيديو لحظة سقوط وزيرة الداخلية الفنلندية كريستا ميكونن على الأرض أثناء حديثها في مؤتمر عن انفجار أنابيب غاز السيل الشمالي وبدا في الفيديو وزيرة الداخلية الفنلندية تسقط... شاهد.. سقوط وزيرة فنلندية على الأرض أثناء مؤتمر صحفي .. التفاصيل من المصدر صحيفة صدى في المدونة او الخبر التالي .


أظهر مقطع فيديو، لحظة سقوط وزيرة الداخلية الفنلندية كريستا ميكونن على الأرض أثناء حديثها في مؤتمر عن انفجار أنابيب غاز السيل الشمالي.

وبدا في الفيديو وزيرة الداخلية الفنلندية تسقط على الأرض بعد فقدان وعيها، فيما قام موظفون بمساعدة وزيرة الداخلية لمغادرة القاعة.

يذكر أن وزيرة الداخلية الفنلندية كريستا ميكونن عقدت، مؤتمرا حول حادث تسرب غاز “السيل الشمالي” الروسي في مياه السويد والدنمارك.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2022/09/Untitled-Project-26.mp4

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. سقوط وزيرة فنلندية على الأرض أثناء مؤتمر صحفي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات