- رياضة

رد رسمي حول عودة ميسي إلى برشلونة .. صحافة نت الجديد



رد رسمي حول عودة ميسي إلى برشلونة مصر - رياضة ..وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في وقت سابق إلى أن خوان لابورتا رئيس برشلونة وتشافي هيرنانديز مدرب الفريق يرغبان في عودة ليونيل ميسي مرة أخرى وأن هناك سيناريوهات عديدة... رد رسمي حول عودة ميسي إلى برشلونة .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في وقت سابق إلى أن خوان لابورتا رئيس برشلونة وتشافي هيرنانديز مدرب الفريق يرغبان في عودة ليونيل ميسي مرة أخرى وأن هناك سيناريوهات عديدة لعودة النجم الأرجنتيني للكامب نو.

إدوارد روميو يجدد الحديث عن عودة ميسي

وقال روميو، في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عودة ميسي العام المقبل قابلة للتطبيق للغاية بالنسبة لنا، لعدة أسباب أبرزها أنه سيصل مجانًا، وأننا لن نواجه أي مشكلات في تسجيل اللاعبين في عام 2023 ".

وأضاف “برشلونة سيكون في وضع جيد ماليًا خلال السنوات الخمس المقبلة، أنقذنا النادي من الإفلاس لكننا ما زلنا نعاني من الناحية المالية ونحتاج إلى الكثير من التقشف والصرامة والعمل الذي يجب أن نقوم به”.

 في الوقت نفسه أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أنه من المتوقع عودة ميسي للبلوغرانا من خلال تنظيم حفل تكريمي له، هذا إلى جانب جعله سفيرا للنادي، واقتراح  أخر بعرض منصب إستشاري أو سكرتير فني متعاون مع المدير الرياضي للنادي الكتالوني.

تيباس يكشف السبب الحقيقي لرحيل ميسي

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا الأسبانية قد كشف في وقت سابق  خلال مقابلة له مع صحيفة "سبورت" الكتالونية يوم  12 من سبتمبر الجاري عن سبب رحيل ميسي.

وقال تيباس: " كان من الممكن تجنب رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة، ربما رحيل ميسي كان أكثر ألما؛ لأنني أراه شخصيا اللاعب الأفضل في التاريخ. لم يستحق الرحيل بهذا الشكل، ليس عن برشلونة فحسب، بل عن رابطة الليغا أيضا".

وردا على سؤال حول ما إذا كانت هناك إمكانية منح ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دون مقابل، صبّ تيباس زيتا على النار بقوله: "نعم أعلم ذلك بكل وضوح، فرحيله لم يكن لأسباب اقتصادية. رحيله كان يمكن تجنبه ".

أرقام خرافية لميسي

وحقق ميسي انتصاره الدولي رقم 100 بتسجيله هدفين من ثلاثية منتخب بلاده في مرمى جامايكا خلال مباراة ودية استعدادية لمونديال 2022 في مدينة نيوجيرسي، وصولا إلى معدلات من السلسلة القياسية دون خسارة  علي خطى  المنتخب الإيطالي.

واستمر نجم باريس سان جيرمان الفرنسي البالغ من العمر 35 عامًا، تحقيق مزيد من الأرقام الكبيرة حيث وصل رصيده من الأهداف الدولية إلى 90 هدفًا في 164 مباراة، بعدما شارك كبديل في الشوط الثاني من المباراة على ملعب ريد بول أرينا.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رد رسمي حول عودة ميسي إلى برشلونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة