- منوعات

عقب طرحها كليب «يا الله».. البريطانية سلوى لورين: غيرت اسمي بعد قراءة سورة البقرة .. صحافة نت الجديد



عقب طرحها كليب يا الله البريطانية سلوى لورين غيرت اسمي بعد مصر - منوعات ..علاقات و مجتمع تظهر داخل منزل السعادة تملؤه من مختلف الأركان الأثاث متعدد الألوان المبهجة التي تبعث الراحة والهدوء في النفوس مع أسرة كأنها تملك الدنيا بين يديها وما من ثوان مرت... عقب طرحها كليب «يا الله».. البريطانية سلوى لورين: غيرت اسمي بعد قراءة سورة البقرة .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


علاقات و مجتمع

تظهر داخل منزل، السعادة تملؤه من مختلف الأركان، الأثاث متعدد الألوان المبهجة التي تبعث الراحة والهدوء في النفوس، مع أسرة كأنها تملك الدنيا بين يديها، وما من ثوانِ مرت حتى شوهد سيارة متحطمة متفحمة احترق من بداخلها، حتى تظهر من جديد، لتختفي الابتسامة من على وجهها وترتدي ملابس قاتمة، ممسكةً بكتاب الله تقرأ آياته في خشوع، وفي الناحية الأخرى طفلها يجلس على كرسي متحرك، إثر الحادث الذي تعرض له.

كان ذلك المشهد الدرامي الذي عرضه فيديو كليب يحمل عنوان «يا الله»، للمغنية البريطانية سلوى لورين، التي سبق وأن أبهرت العالم أجمع قبل أشهر ماضية أثناء إنشاد «طلع البدر علينا»، باللغتين العربية والإنجليزية، لتعود من جديد في إيصال رسالتها للعالم من خلال أغنيتها الجديدة.

طفل عاجز على كرسي متحرك وحياة مهددة

المشهد الدرامي الذي شوهد في أغنية «يا الله»، يوضح رحمة الله على عباده، وتبدل الأحوال من حال إلى آخر، بالدعاء والصبر؛ إذ كانت خلاله تبكي وتقرأ آيات القرآن الكريم، وتدعو الله عز وجل أن يشفي طفلها الذي أصبح على كرسي متحرك، بعد تعرضه للحادث المأساوي، ليظهر في نهايته وهو يقف على رجليه من جديد، كأن الدعاء غير قدره واسترد عافيته من جديد، وهو الأمر التي حاولت المغنية البريطانية سلوى لورين توضيحه، كأنها تحكي كيف تبدلت حياتها بعد اعتناق الإسلام.

[embedded content]

كواليس فيديو كليب «يا الله»

«الوطن» تواصلت مع المغنية البريطانية سلوى لورين، عبر تطبيق الرسائل والمحادثات «واتساب»، للحديث عن كواليس الكليب الجديد لها «يا الله»، الذي لقي تفاعلا كبيرا من الجمهور في العالم بأسره.

تقول سلوى: «الأغنية من تأليفي، تحكي قصتي التي كانت عبارة عن أيام حالكة ومظلمة، كتبتها عن الأمل والنور والخروج في الأوقات الصعبة، من خلال كلمات آيات القرآن الكريم، الله دائما يعطي الحلول للمشكلات، وحاوطتني رحمته التي وسعت كل شيء في حياتي، منذ اعتناق الإسلام وأنا أشعر بأنها أصبحت تبدو أفضل مما سبق، القرآن يشعرني بالقوة والقدرة على مواجهة ضغوطات الحياة، قال الله تعالى في سورة البقرة، الآية 155، أننا سنمتحن في الحياة، من الخوف والجوع والشهوة والضياع، لكن على الرغم من كل هذا، إنها أخبار جيدة لأولئك الذين يتحلون بالصبر».

كما أشارت المغنية البريطانية سلوى لورين، إلى تغير حياتها بعد اعتناق الإسلام: «تحتوي آيات القرآن على نصائح وتعليمات وحلول لجميع مشكلات الحياة، فإذا قرأنا كلماته وفهمناها وأخذناها على محمل الجد، فإنها تصبح دواءً شافيًا لنا، الفيديو حرفي بعض الشيء، لكنه في الأساس يتعلق بعدم فقدان الأمل في الأوقات الصعبة، فقط تمسك بالآيات، الله معنا وسنرى معجزات لم نتوقعها أبدًا».

أسرار وراء اسم «سلوى»

وعن أسباب تغيير اسمها من «لورين»، ليصبح «سلوى»، قالت المغنية البريطانية التي اعتنقت الإسلام: «حينما قرأت الآية الـ57 من سورة البقرة، التي تقول (وظللنا عَلَيْكُمُ الْغَمَامَ وَأَنزَلْنَا عَلَيْكُمُ الْمَنَّ وَالسَّلْوَىٰ ۖ كُلُوا مِن طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ ۖ وَمَا ظَلَمُونَا وَلَٰكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ)، لفت نظري كلمة السلوى، وحينما بحثت عن معناها على محركات البحث وفي الاسترسال في شرح معني الآية الكريمة، وجدت أنها تعني كل ما يسلي عن الكرب والهموم والأحزان، وينسيك الجروح والآلام، أي يعني الراحة».

معلومات عن سلوى لورين

سلوى لورين، مغنية بريطانية، وكاتبة إنجليزية، درست العزف الكلاسيكي والبيانو، كما حصلت على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في موسيقى الجاز، أبهرت العالم في أغسطس الماضي، بأنشودة «طلع البد علينا»، على أحد المسارح، تجمع بين اللغتين الإنجليزية والعربية، وتحاول هجاء أحرفها بشكل تلقائي مكسر.

وتعاونت سلوى لورين مع الملحن حامد بدوي، والموزع إيهاب عبدالسلام، وطرحت الأنشودة عبر قناتها على موقع «يوتيوب»، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور فور طرحها، بعد أن غنتها للمرة الأولى ضمن مسابقة غنائية بعد اعتناقها للإسلام.

[embedded content]

وكانت روت سلوى لورين، كواليس اعتناق الإسلام، في حوار سابق مع «الوطن»، إذ قالت: «تعلمت الصلاة والوضوء من خلال بعض السيدات، ومن خلال مشاهدة بعض المقاطع على موقع يوتيوب، وشعرت براحة شديدة عند نطق الشهادتين».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عقب طرحها كليب «يا الله».. البريطانية سلوى لورين: غيرت اسمي بعد قراءة سورة البقرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات