- رياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلى والجيش الودية .. صحافة نت الجديد



تعرف على موعد مباراة الأهلى والجيش الودية مصر - رياضة ..يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مواجهة فريق طلائع الجيش ودي ا بقيادة السويسرى مارسيل كولر استعداد ا للموسم الجديد موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش ومن المقرر أن تقام... تعرف على موعد مباراة الأهلى والجيش الودية .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مواجهة فريق طلائع الجيش  وديًا، بقيادة السويسرى مارسيل كولر استعدادًا للموسم الجديد.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلى وطلائع الجيش اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 فى تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد "الأهلى وى السلام ".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

لن تذاع مباراة الأهلى وطلائع الجيش على اى قناة بناءًا على طلب كولر المدير الفنى للمارد الأحمر الذي رفض إذاعة المباريات الودية للفريق.

وحقق المارد الأحمر الفوز على نادى بتروجيت فى المباراة الودية الأولى التى جمعت بينهما بخماسية مقابل هدف.

وفى ثانى تجاربه الودية أمام أسوان فاز الأهلى بهدفين مقابل هدف بقيادة السويسرى مارسيل كولر.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على موعد مباراة الأهلى والجيش الودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة