- نجوم و فن

ليلي أحمد زاهر تدخل عالم الغناء بتوقيع إسلام زكي .. صحافة نت الجديد



ليلي أحمد زاهر تدخل عالم الغناء بتوقيع إسلام زكي مصر - نجوم و فن ..نشر الملحن إسلام زكي صورة تجمعه مع الفنانة الشابة ليلي زاهر عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام و علق عليها قائلا قريبا دون الإفصاح عن أي تفاصيل تخص العمل الغنائي الجديد ليلي زاهر... ليلي أحمد زاهر تدخل عالم الغناء بتوقيع إسلام زكي .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


نشر الملحن إسلام زكي صورة تجمعه مع الفنانة الشابة ليلي زاهر عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام و علق عليها قائلاً : قريباً، دون الإفصاح عن أي تفاصيل تخص العمل الغنائي الجديد.

ليلي زاهر و إسلام زكي 

بوست ليلي أحمد زاهر 

و أيضاً قد نشرت الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر صوراً لها من داخل الاستديو عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام و علقت عليها بإيموشن علي شكل مايك صوت فقط ، دون إعلانها عن أي تفاصيل .

ليلي أحمد زاهر  بوست ليلي أحمد زاهر 

هذه ليست المرة الأولى ل ليلي أحمد زاهر في الغناء 

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تغني فيها ليلي زاهر فقد قامت بغناء تترات مسلسل "في بيتنا روبوت" بجزئيه الأول و الثاني.

ليلي زاهر 

و أيضًا قامت بغناء تتر برنامجها "هزر فور مع لولي" ، و قدمت أيضاً أغاني حفل تخرجها من مدرسة الثانوية العامة.

ليلي زاهر 

آخر أعمال ليلي أحمد زاهر 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابه ليلي أحمد زاهر هو مسلسل في بيتنا روبوت "الجزء الثاني" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي و المسلسل من بطولة هشام جمال و ليلي زاهر و عمرو وهبة و شيماء سيف و دنيا سامي و نخبة أخري من النجوم.

ليلي زاهر 

من أعمال ليلي زاهر

افلامها 

 ( كابتن هيما ، عمر وسلمى الجزء الثاني و الثالث ، محترم إلا ربع ، يا أنا يا هوه ،كلبي دليلي ، عنتر وبيسة ، المحكمة).

ليلي زاهر 

مسلسلاتها 

 ( برة الدنيا ،الزناتي مجاهد ، آدم ، بنات العيلة ، الهلالي سلالم ، الفتوة ، وادى الجن الجزء الأول و الثاني ، في بيتنا روبوت الجزء الأول و الثاني).

ليلي زاهر 

آخر أعمال الملحن إسلام زكي 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الملحن إسلام زكي هي أغنية "حياتنا" لنجم الجيل تامر حسني الذي طرحت منذ أيام عبر موقع الأغاني الشهير "يوتيوب" و قد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً منذ بداية طرحها ، حيث حققت حوالي 3 مليون مشاهدة .

الملحن إسلام زكي 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ليلي أحمد زاهر تدخل عالم الغناء بتوقيع إسلام زكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن