- رياضة

الكشف موقف ثنائي الأهلي من المشاركة في مباراة طلائع الجيش .. صحافة نت الجديد



الكشف موقف ثنائي الأهلي من المشاركة في مباراة طلائع الجيش مصر - رياضة ..كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موقف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم من المشاركة في المواجهة المرتقبة القادمة أمام نظيره فريق طلائع الجيش وذلك في المباراة الودية... الكشف موقف ثنائي الأهلي من المشاركة في مباراة طلائع الجيش .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، من المشاركة في المواجهة المرتقبة القادمة أمام نظيره فريق طلائع الجيش، وذلك في المباراة الودية التي ستقام بينهما ضمن الاستعدادات لانطلاق مباريات الموسم الجديد.

-سيد عبد الحفيظ يكشف موقف ثنائي الأهلي من المشاركة في المباراة

وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات له: "فرص مشاركة الثنائى محمد مجدي أفشة ومجمد شريف كبيرة، بعد أن فضل الطاقم الطبى تأخر الدفع بالثنائى إلى الودية الثالثة بهدف الوصول إلى أفضل فورمة بدنية وفنية بعد التعافى من الإصابات".

وتابع: "الأمور تسير بشكل جيد داخل الفريق الأحمر قبل مواجهة الاتحاد المنستيرى التونسى، حيث نستعيد القوام الأساسى بشكل قوى".

-موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش الودية

ومن المنتظر أن يواجه فريق الأهلي، في مواجهة قوية نظيره فريق طلائع الجيش، اليوم الخميس، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة الودية الثالثة.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي، كان قد لعب مباراتين وديتين ماضيتين، حيث حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق بتروجيت بنتيجة 5/1، ثم فاز بعد ذلك على نظيره فريق أسوان بنتجية 2/1. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف موقف ثنائي الأهلي من المشاركة في مباراة طلائع الجيش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة