- منوعات

كيف استعلم عن نتائج القبول المبدئي الامن العام 144 .. صحافة نت الجديد



كيف استعلم عن نتائج القبول المبدئي الامن العام 144 السعودية - منوعات ..خدمة استعلام عن نتائج القبول المبدئي الامن العام 1444 هي من أهم الخدمات الإلكترونية التي قدمتها بوابة أبشر للتوظيف التابعة إلى الحكومة السعودية وقد حرصت وزارة الداخلية على تقديم... كيف استعلم عن نتائج القبول المبدئي الامن العام 144 .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


خدمة استعلام عن نتائج القبول المبدئي الامن العام 1444 هي من أهم الخدمات الإلكترونية التي قدمتها بوابة أبشر للتوظيف التابعة إلى الحكومة السعودية وقد حرصت وزارة الداخلية على تقديم عدد شروط قبول الأمن العام في المملكة العربية السعودية كي تحصل على الكوادر البشرية ذو الكفاءة العالية فقط، ويمكن الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف الأمن العام 1444 باستخدام حسابك في منصة أبشر.

نتائج القبول المبدئي الامن العام 144

شهدت الفترة الماضية إطلاق العديد من الوظائف الشاغرة من مختلف القطاعات في المملكة وقد حرص العديد من الكوادر الشابة على التقديم فيها من بينها وظائف الأمن العام ولهذا اهتمت وزارة الداخلية على تقديم خدمة الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي الامن العام 144 إلكترونيًا وذلك عبر التالي:

الدخول إلى منصة أبشر توظيف. بعد ذلك يدخل المستفيد على القائمة الرئيسية في بوابة أبشر للوظائف. النقر على تسجيل الدخول لكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور. واختيار نتيجة القبول في الأمن العام. يكتب المستفيد كافة البيانات المطلوبة ثم اختيار تبويب عرض.

سيحصل على النتائج وهل تم قبوله أم لا، وفي حال القبول لا بد من الانتظار لحين وصول رسالة تفيد بموعد المقابلة الشخصية وإجراءات القبول المتبقية للانتهاء من التسجيل والحصول على الوظيفة بشكل نهائي.

رتب الأمن العام في السعودية

هناك العديد من الرتب الخاصة بالأمن العام في المملكة سواء التي تم تقديمها للأفراد أو التي تخص الضباط وذلك كما يلي:

تبدأ رتبة الضباط من ملازم ويليها الحصول على رتبة ملازم أول ثم يحصل المتقدم على رتبة نقيب ويليها رائد ثم يحصل بعد ذلك على رتبة المقدم ويليها العقيد ثم العميد وتنتهي الرتب من خلال رتبة فريق أول وقبلها الحصول على فريق أو لواء. بينما في حال الأفراد فإنهم يحصلون على رتبة أولى وهي رتبة الجندي ويليها الترقية للحصول على جندي أول كما يحصلون بعد ذلك على رتبة العريف ويليها وكيل رقيب وبعدها رقيب وآخر الرتب للأفراد هي رئيس رقباء ولكن قبلها قد يحصل على رتبة رقيب أول في العديد من الإدارات التابعة للهيئة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف استعلم عن نتائج القبول المبدئي الامن العام 144 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات